دو تعاونت مع ’ريفر نت‘ لتقديم خدمات الضيافة المدارة لفندق كمبينسكي مول الإمارات

مواكبة لسعيها لتقديم الجيل الجديد من الحلول المؤسسية والخدمات المدارة المخصصة لكل من قطاعات الأعمال، تفخر دو بالإعلان عن استئثار حلولها لخدمات الضيافة المدارة، المعتمدة في فندق كمبينسكي مول الإمارات، بجائزة الابتكار التقني للعام 2012 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من قبل مؤسسة ’إتش تي إن جي‘ (HTNG) ومدرسة لوزان للضيافة (Ecole Hôtelière de Lausanne). ويجري تقديم هذه الحلول بالتعاون مع شركة ’ريفر نت‘ (ReiverNet).
وقال فريد، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نقدم أحر تهانينا لشركة كمبينسكي على استئثارها بهذه الجائزة المرموقة من قبل مؤسسة ’إتش تي إن جي‘ ومدرسة لوزان للضيافة، ويسعدنا أن نرى حلولنا لتوفير خدمات الضيافة المدارة تشكل مقوماً أساسياً في اختيار الشركة للفوز بالجائزة، ونفخر بمساهمتنا في هذا الإنجاز المتميز".
من جانبها قالت براسانا روباسنيغ، مديرة قسم تكنولوجيا المعلومات في فندق كمبينسكي مول الإمارات: "من أبرز مقومات تميز علامتنا نجاحنا في تقديم اتصال إنترنت مدار عالي الجودة لنزلائنا. وقد ساعدنا تبني حلول خدمات الضيافة المدارة على تلبية احتياجات النزلاء على أحسن وجه وتخطي توقعاتهم، الأمر الذي أهلنا لنيل جائزة الابتكار التقني للعام 2012 من قبل مؤسسة ’إتش تي إن جي‘".
بدوره قال ديفيد ستولورثي، الرئيس التنفيذي لشركة ’ريفرنت‘: "كان واضحاً جداً بالنسبة لنا تميز حلول خدمات الضيافة المدارة التي تعاونا مع دو لتوفيرها لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتميزها بما يؤهلها لنيل لمن الجوائز، وقد جاء فوز كمبينسكي تأكيدا ًعلى ذلك. وتمثل الخدمات المدارة حلاً مناسباً لتلبية الاحتياجات في مجال الإنترنت، ليس في قطاع الضيافة فقط بل في جميع القطاعات التي تتطلب توفير الإنترنت للزوار، ونحن نتطلع إلى تعاون أكبر مع في المستقبل".
تتزايد أهمية توفر اتصال إنترنت سريع عالي الجودة يوماً بعد يوم في شتى القطاعات حول العالم، وليست الفنادق استثناء لذلك، إذ يرغب نزلائها بالتمتع باستخدام الإنترنت بسرعات تقارب أو تضاهي تلك المتاحة لهم في المنزل. ومع تطور تطبيقات الإنترنت، تواجه إدارات الفنادق تحدياً متنامياً يتمثل في زيادة الحمل على شبكاتها، ما يتسبب ببطء الاتصال وبالتالي عدم رضى النزلاء.
وتقدم دو حلول الخدمات المدارة بالتعاون مع شركة ’ريفر نت‘ تحديداً للتعامل مع هذا المطلب، حيث يمكن للفندق زيادة سرعة الإنترنت أو إنقاصها حسب الطلب. ويضمن هذا للعملاء حلاً منخفض التكلفة وسهل الإدارة لتلبية تطلعات نزلائهم وزيادة سرعة الإنترنت عند الحاجة.
وتمثل حلول دو لخدمات الضيافة المدارة حل ذكي بكل معنى الكلمة تتيح لمرافق الضيافة أتمتة تجربة الزوار في استخدام الإنترنت السريع، فهي تزيد من السرعة عند زيادة مستوى الطلب، وتوفر أدوات المراقبة والتقييم، بما يتيح للمرافق أخذ قرارات ذكية تستند إلى الواقع لزيادة سرعة الإنترنت وكيفية الحصول على المزيد السرعة من الاتصال الحالي.
لمزيد من المعلومات حول خدمات الضيافة المدارة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.du.ae/en/Business
-انتهى-