Accessibility icon
إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

  • تغيير حجم الخط
    A A
  • تباين عالي
  • النص المتحدث

    استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

    استماع

باقات الدفع الآجل الأخرى

كل ما تدفعه - كل ما تحصل عليه.

ماهي مدة العقد المفضلة لديك؟

كيف تصفاستخدامكللبيانات؟

  • الباقة الأساسية
  • 12 شهر
  • 24 شهر

ما هو نوع دقائق الاتصال التي تفضلها في باقتك؟

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الإماراتية 150

1جيجابايت
بيانات محلية
600
دقيقة محلية
الباقة الأساسية

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الإماراتية 150

3جيجابايت
بيانات محلية
600
دقيقة محلية
12
شهرياً العقد

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الإماراتية 150

6جيجابايت
بيانات محلية
600
دقيقة محلية
24
شهور العقد

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الذكية 150

1جيجابايت
بيانات محلية
300
دقيقة مرنة
الباقة الأساسية

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الذكية 150

3جيجابايت
بيانات محلية
300
دقيقة مرنة
12
شهرياً العقد

تدفع

درهماً 150/شهرياً

( +5% ضريبة القيمة المضافة)

تحصل على الباقة الذكية 150

6جيجابايت
بيانات محلية
300
دقيقة مرنة
24
شهور العقد
Illustration 25 Illustration 26 الأسئلة الشائعة +

1. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع المسبق، هل يمكنني الانتقال إلى هذه الباقات؟

يمكنك التحويل لأي من الباقات المذكورة وسيتم نقل رصيد وقت أكثر ورصيد اجتماعي أكثر واجتماعي سهل الحالي للباقة الجديدة.

2. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع الآجل، هل يمكنني الانتقال إلى هذه الباقات؟

نعم، يمكنك الانتقال إلى إحدى الباقات المذكورة، لكن ستحتاج إلى إنهاء عقدك الحالي وتوقيع آخر جديد.

3. من هم العملاء المؤهلون لباقات Power؟

جميع عملائنا الجدد والحاليين مؤهلون للاشتراك في باقات Power.

4. كيف سيتم احتساب الرسوم في حال انتقالي إلى باقة جديدة في منتصف دورة الفاتورة الخاصة بي؟

يتم احتساب رسوم أي دورة فاتورة غير مكتملة بالتناسب وأيضاً مميزاتك لذلك الشهر باستثناء البيانات.

5. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع الآجل، هل يمكنني إضافة المزيد من البيانات إلى باقتي للدفع الآجل؟

نعم، يمكنك الاشتراك في عرض البيانات الإضافية مع عقد مدته 12 أو 24 شهراً بدون رسوم إضافية على رسمك الشهري الحالي.

6. ماذا لو كنت مشتركاً في عرض البيانات الإضافية، وأردت ترقية الباقة الخاصة بي؟

يمكنك الترقية إلى أي من فئات الباقة الذكية أو باقة إماراتي خلال مدة العقد. فور الترقية، ستستمتع برصيد بيانات أكبر مع باقتك الجديدة.

7. بعد انتهاء مدة العقد الخاص بي، كيف يمكنني تجديده للاستمرار في استلام عرض البيانات الإضافية؟

قبل انتهاء مدة العقد الخاص بك، ستستلم رسالة قصيرة منّا نخبرك فيها عن تاريخ انتهاء صلاحية العقد. يمكنك تجديد العقد الخاص بك بالرد بـ '”Renew ED' إلى 1355.

8. كيف يمكنني استخدام الدقائق المرنة الشهرية؟

يمكن استخدام الدقائق المرنة الشهرية لأي من التالي:

i. المكالمات المحلية (المكالمات داخل الإمارات)

ii. المكالمات الدولية ( تُطبق عل 173 وجهة )

iii. المكالمات الوردة أثناء التجوال ( تُطبق في 173 دولة )

9. ما هي المعلومات المهمة بخصوص المكالمات الواردة أثناء التجوال؟

عند استلام مكالمة أثناء التجوال، هناك نوعان من الرسوم:

أ‌) تكلفة تحويل المكالمة من الإمارات إلى مكان تواجدك. تقوم du باحتساب هذه الرسوم.

ب) تكلفة توصيل المكالمة إليك محلياً. يتم احتساب هذه الرسوم من قبل شبكة التجوال التي اتصلت عليها.

10. ما هي الدقائق المحلية؟

الدقائق المحلية هي الدقائق التي يمكنك استخدامها لإجراء المكالمات إلى أي خط هاتف أرضي أو خط هاتف متحرك إماراتي.

11. كيف يمكنني التحقق من الأرصدة المجانية؟

أرسل "Rewards" إلى 1233 أو سجل دخولك إلى "حسابي" أو تطبيق du للتحقق من الرصيد.

12. هل يمكنني إلغاء تفعيل باقتي بعد الاشتراك فيها؟

نعم. يمكنك زيارة أقرب مركز مبيعات لدينا لإلغاء تفعيل الباقة في أي وقت. لكن وفي حال كنت مشتركاً بعقد، سيتم احتساب رسوم الإلغاء المبكر.

13. كيف سأعرف موعد انتهاء مدة العقد؟

سنرسل إليك رسالة نصية قصيرة لإخبارك بالوقت. بعد انتهاء العقد، ستواصل استمتاعك بجميع مزايا باقتك بتجديد العقد. لديك أيضاً خيار تغيير الباقة أو إلغائها بدون رسوم إلغاء مبكر.

Illustration 27 Illustration 28الأحكام والشروط+

يخضع الاشتراك في عرض البيانات الإضافية (العرض) لهذه الشروط والأحكام، حيث يحق لdu القيام بتعديل هذه الشروط والأحكام أو سحب العرض، وستقوم du بنشر هذه الشروط والأحكام، بالإضافة إلى أية تعديلات عليها، على الموقع الالكتروني الخاص بها www.du.ae (موقع du الالكتروني)

Illustration 29

العملاء المؤهلون

إن العرض متوفر للعملاء كالآتي:

أ‌) أي من العملاء الحاليين أو الجدد للباقات الذكية 150 و300 و600 و1000 الخاصة بdu. ب‌) أي من العملاء الحاليين أو الجدد لباقات إماراتي 100 و300 و600 و1000 الخاصة بdu، بالإضافة إلى تعرفات الباقة الذكية المذكورة مع كل باقة (الباقة).
(ويشار إليهم جميعاً بـالعميل). 
Illustration 30

عروض أخرى

C قد لا يسمح للعملاء المشتركين في العرض الاشتراك في أي عرض آخر أو خدمات إضافية أخرى على نفس الباقة، بما في ذلك الآتي: 

أ‌) الباقة المميزة للهواتف الذكية.
ب‌) الباقة الإضافية 10GB. 
ت‌) الباقة الممتازة.
ث‌) العرض الخاص بآيفون 6. 
Illustration 31

المدة الدنيا

لاستفادة من هذا العرض، على العميل الاشتراك في الباقة لمدة 12 أو 24 شهر كحد أدنى حسب الباقة التي يتم اختيارها (المدة الدنيا)، حيث تنتهي مدة صلاحية الباقة عند انتهاء المدة الدنيا المعنية، حيث يمكن للعميل اختيار القيام بتجديد الباقة بموجب الفقرة 7 أدناه.
Illustration 32

رفع درجة الباقة

كن للعميل الذي قام بالاشتراك مسبقاً في العرض القيام برفع درجة الباقة الخاصة به إلى باقة بقيمة مماثلة أو أعلى في أي وقت، شريطة أن لا يقوم بالإخلال بالشروط والأحكام المرتبطة بالباقة الحالية الخاصة به، بالإضافة إلى هذه الشروط والأحكام. وفي حال قيام العميل برفع درجة الباقة أثناء المدة الدنيا بموجب البند 4، تطبق أحكام الباقة السابقة (مثال: في حال قيام العميل بالاشتراك في باقة إماراتي 150 لمدة 24 شهراً وقام برفع درجة الباقة ب9 أشهر للمدة الدنيا، ستبقى مدة ال9 أشهر الباقية للمدة الدنيا تحت الباقة الجديدة عند تفعيل رفع درجة الباقة). 
Illustration 33

خفض درجة الباقة ورسوم الإنهاء المبكر

يمكن أن يقوم العميل بخفض درجة الباقة الخاصة به قبل انتهاء صلاحية المدة الدنيا عدن دفع رسم الإنهاء المبكر، ولمزيد من التفاصيل حول رسم الإنهاء المبكر المطبق على كل باقة، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة والمتكررة المتعلقة بالباقة المعنية الموجودة على موقع du الالكتروني (الأسئلة المتكررة). 
Illustration 34

تعليق الخدمة

في حال تم تعليق أية خدمة لأية باقة خاصة بالعميل، سيستمر العميل بدفع الرسوم الشهرية المعنية بموجب الشروط المرتبطة بالباقة المعنية وهذه الشروط والأحكام خلال فترة تعليق الخدمة
Illustration 35

التجديد

عند نهاية المدة الدنيا، ستقوم du بإعلام العميل عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بأن الباقة الخاصة به على وشك الانتهاء، حيث سيمنح العميل فرصة تجديد الباقة أو إلغاؤها، ولمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على قسم "كيفية الحصول" على صفحة الباقة المعنية على موقع du الالكتروني، وفي حال عدم قيام العميل بالرد على الرسالة النصية القصيرة قبل انتهاء مدة صلاحية الباقة، سيتم انتهاء مدة صلاحية الباقة المعنية الخاصة بالعميل بشكل تلقائي. 
Illustration 36

شروط أخرى

يخضع الاشتراك في العرض للشروط والأحكام العامة لdu والشروط والأحكام الخاصة بالهواتف المتحركة والشروط المرتبطة بالباقة المعنية (حيث يمكن الحصول على نسخة منها على موقع du الالكتروني)، وفي حال وجود أي تعارض بين هذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى، تسري هذه الشروط والأحكام. 

درهم اشترك في

x
Activate prepaid plan

من هاتفك المتحرك للاشتراك.*135*4#اضغط

تحتاج إلى شريحة SIM جديدة؟

معلومات مهمة

x