باقات الدفع الآجل الأخرى
كل ما تدفعه - كل ما تحصل عليه.
ماهي مدة العقد المفضلة لديك؟
كيف تصفاستخدامكللبيانات؟
ما هو نوع دقائق الاتصال التي تفضلها في باقتك؟
1. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع المسبق، هل يمكنني الانتقال إلى هذه الباقات؟
يمكنك التحويل لأي من الباقات المذكورة وسيتم نقل رصيد وقت أكثر ورصيد اجتماعي أكثر واجتماعي سهل الحالي للباقة الجديدة.
2. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع الآجل، هل يمكنني الانتقال إلى هذه الباقات؟
نعم، يمكنك الانتقال إلى إحدى الباقات المذكورة، لكن ستحتاج إلى إنهاء عقدك الحالي وتوقيع آخر جديد.
3. من هم العملاء المؤهلون لباقات Power؟
جميع عملائنا الجدد والحاليين مؤهلون للاشتراك في باقات Power.
4. كيف سيتم احتساب الرسوم في حال انتقالي إلى باقة جديدة في منتصف دورة الفاتورة الخاصة بي؟
يتم احتساب رسوم أي دورة فاتورة غير مكتملة بالتناسب وأيضاً مميزاتك لذلك الشهر باستثناء البيانات.
5. إذا كنت عميلاً حالياً في خط الدفع الآجل، هل يمكنني إضافة المزيد من البيانات إلى باقتي للدفع الآجل؟
نعم، يمكنك الاشتراك في عرض البيانات الإضافية مع عقد مدته 12 أو 24 شهراً بدون رسوم إضافية على رسمك الشهري الحالي.
6. ماذا لو كنت مشتركاً في عرض البيانات الإضافية، وأردت ترقية الباقة الخاصة بي؟
يمكنك الترقية إلى أي من فئات الباقة الذكية أو باقة إماراتي خلال مدة العقد. فور الترقية، ستستمتع برصيد بيانات أكبر مع باقتك الجديدة.
7. بعد انتهاء مدة العقد الخاص بي، كيف يمكنني تجديده للاستمرار في استلام عرض البيانات الإضافية؟
قبل انتهاء مدة العقد الخاص بك، ستستلم رسالة قصيرة منّا نخبرك فيها عن تاريخ انتهاء صلاحية العقد. يمكنك تجديد العقد الخاص بك بالرد بـ '”Renew ED' إلى 1355.
8. كيف يمكنني استخدام الدقائق المرنة الشهرية؟
يمكن استخدام الدقائق المرنة الشهرية لأي من التالي:
i. المكالمات المحلية (المكالمات داخل الإمارات)
ii. المكالمات الدولية ( تُطبق عل 173 وجهة )
iii. المكالمات الوردة أثناء التجوال ( تُطبق في 173 دولة )
9. ما هي المعلومات المهمة بخصوص المكالمات الواردة أثناء التجوال؟
عند استلام مكالمة أثناء التجوال، هناك نوعان من الرسوم:
أ) تكلفة تحويل المكالمة من الإمارات إلى مكان تواجدك. تقوم du باحتساب هذه الرسوم.
ب) تكلفة توصيل المكالمة إليك محلياً. يتم احتساب هذه الرسوم من قبل شبكة التجوال التي اتصلت عليها.
10. ما هي الدقائق المحلية؟
الدقائق المحلية هي الدقائق التي يمكنك استخدامها لإجراء المكالمات إلى أي خط هاتف أرضي أو خط هاتف متحرك إماراتي.
11. كيف يمكنني التحقق من الأرصدة المجانية؟
أرسل "Rewards" إلى 1233 أو سجل دخولك إلى "حسابي" أو تطبيق du للتحقق من الرصيد.
12. هل يمكنني إلغاء تفعيل باقتي بعد الاشتراك فيها؟
نعم. يمكنك زيارة أقرب مركز مبيعات لدينا لإلغاء تفعيل الباقة في أي وقت. لكن وفي حال كنت مشتركاً بعقد، سيتم احتساب رسوم الإلغاء المبكر.
13. كيف سأعرف موعد انتهاء مدة العقد؟
سنرسل إليك رسالة نصية قصيرة لإخبارك بالوقت. بعد انتهاء العقد، ستواصل استمتاعك بجميع مزايا باقتك بتجديد العقد. لديك أيضاً خيار تغيير الباقة أو إلغائها بدون رسوم إلغاء مبكر.
يخضع الاشتراك في عرض البيانات الإضافية (العرض) لهذه الشروط والأحكام، حيث يحق لdu القيام بتعديل هذه الشروط والأحكام أو سحب العرض، وستقوم du بنشر هذه الشروط والأحكام، بالإضافة إلى أية تعديلات عليها، على الموقع الالكتروني الخاص بها www.du.ae (موقع du الالكتروني)

العملاء المؤهلون
إن العرض متوفر للعملاء كالآتي:أ) أي من العملاء الحاليين أو الجدد للباقات الذكية 150 و300 و600 و1000 الخاصة بdu. ب) أي من العملاء الحاليين أو الجدد لباقات إماراتي 100 و300 و600 و1000 الخاصة بdu، بالإضافة إلى تعرفات الباقة الذكية المذكورة مع كل باقة (الباقة).
(ويشار إليهم جميعاً بـالعميل).

عروض أخرى
C قد لا يسمح للعملاء المشتركين في العرض الاشتراك في أي عرض آخر أو خدمات إضافية أخرى على نفس الباقة، بما في ذلك الآتي:أ) الباقة المميزة للهواتف الذكية.
ب) الباقة الإضافية 10GB.
ت) الباقة الممتازة.
ث) العرض الخاص بآيفون 6.

المدة الدنيا
لاستفادة من هذا العرض، على العميل الاشتراك في الباقة لمدة 12 أو 24 شهر كحد أدنى حسب الباقة التي يتم اختيارها (المدة الدنيا)، حيث تنتهي مدة صلاحية الباقة عند انتهاء المدة الدنيا المعنية، حيث يمكن للعميل اختيار القيام بتجديد الباقة بموجب الفقرة 7 أدناه.
رفع درجة الباقة
كن للعميل الذي قام بالاشتراك مسبقاً في العرض القيام برفع درجة الباقة الخاصة به إلى باقة بقيمة مماثلة أو أعلى في أي وقت، شريطة أن لا يقوم بالإخلال بالشروط والأحكام المرتبطة بالباقة الحالية الخاصة به، بالإضافة إلى هذه الشروط والأحكام. وفي حال قيام العميل برفع درجة الباقة أثناء المدة الدنيا بموجب البند 4، تطبق أحكام الباقة السابقة (مثال: في حال قيام العميل بالاشتراك في باقة إماراتي 150 لمدة 24 شهراً وقام برفع درجة الباقة ب9 أشهر للمدة الدنيا، ستبقى مدة ال9 أشهر الباقية للمدة الدنيا تحت الباقة الجديدة عند تفعيل رفع درجة الباقة).
خفض درجة الباقة ورسوم الإنهاء المبكر
يمكن أن يقوم العميل بخفض درجة الباقة الخاصة به قبل انتهاء صلاحية المدة الدنيا عدن دفع رسم الإنهاء المبكر، ولمزيد من التفاصيل حول رسم الإنهاء المبكر المطبق على كل باقة، يرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة والمتكررة المتعلقة بالباقة المعنية الموجودة على موقع du الالكتروني (الأسئلة المتكررة).
تعليق الخدمة
في حال تم تعليق أية خدمة لأية باقة خاصة بالعميل، سيستمر العميل بدفع الرسوم الشهرية المعنية بموجب الشروط المرتبطة بالباقة المعنية وهذه الشروط والأحكام خلال فترة تعليق الخدمة
التجديد
عند نهاية المدة الدنيا، ستقوم du بإعلام العميل عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة بأن الباقة الخاصة به على وشك الانتهاء، حيث سيمنح العميل فرصة تجديد الباقة أو إلغاؤها، ولمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على قسم "كيفية الحصول" على صفحة الباقة المعنية على موقع du الالكتروني، وفي حال عدم قيام العميل بالرد على الرسالة النصية القصيرة قبل انتهاء مدة صلاحية الباقة، سيتم انتهاء مدة صلاحية الباقة المعنية الخاصة بالعميل بشكل تلقائي.