Samsung Galaxy S25
Life opens up with Galaxy AI
-
المواصفات
- الكاميرا: رئيسية: 50MP - فائقة الاتساع: 12MP - اللقطات البعيدة (3x) : 10MP - سيلفي: 12MP
- الشاشة: شاشة +Dynamic AMOLED 2X FHD بحجم 6.2 بوصة، ومعدل تحديث 120Hz
- المعالج: Snapdragon 8 Elite مخصص لهواتف Galaxy
- الذاكرة: رام: 12GB - سعة التخزين: 128GB / 256GB /
- البطارية: 4,000mAh شحن فائق السرعة
-
الأسئلة الشائعة
-
كيف يمكنني طلب جهاز Samsung S25 ؟سواءً كنت من عملاء الدفع الآجل للأعمال الجدد أو الحاليين، يمكنك زيارة موقعنا لطلب الجهاز . يتم تقديم الجهاز بعقد مدته 12 أو 24 شهراً.
اتبع الخطوات التالية للطلب لجهاز Samsung S25 المفضل لديك:
للعملاء الجدد:
- 1. تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني
- 2. اختر سعة الجهاز ولونه
- 3. اختر باقة الدفع الآجل للأعمال وباقة تقسيط الأجهزة مع عقد لمدة 12 أو 24 شهراً
- 4. اضغط على "شراء مع رقم du جديد"
- 5. اضغط على "توصيل"
- 6. املأ الاستمارة بالبيانات اللازمة
- 7. اضغط على "اطلب الآن"
للعملاء الحاليين:
- 1. تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني
- 2. اختر سعة الجهاز ولونه
- 3. اختر باقة تقسيط الأجهزة مع عقد لمدة 12 أو 24 شهراً
- 4. اضغط على "شراء مع رقم du حالي"
- 5. اضغط على "توصيل"
- 6. املأ الاستمارة بالبيانات اللازمة
- 7. اضغط على "اطلب الآن"
بمجرد تقديمك للطلب، ستتلقى بريداً إلكترونياً ومكالمة من فريق المبيعات لتأكيد البيانات. فور إطلاق جهاز Samsung S25، سنقوم بتوصيله إليك مباشرة.
-
من هم العملاء المؤهلون للطلب ؟سواءً كنت من عملاء الدفع الآجل للأعمال الجدد أو الحاليين، يمكنك الاستفادة من خدمة الطلب.
مع العلم أنه إذا كنت من عملائنا الجدد، ستكون مؤهلاً لجهاز واحد فقط. -
كيف أتأكد أنكم استلمتم الطلب الخاص بي؟سنرسل إليك بريدا إلكترونياً لتأكيد استلامنا اللطلب. سيقوم فريق مبيعاتنا أيضاً بالاتصال بك لتأكيد وتحديد تفاصيل توصيل الجهاز.
في حال عدم استلام رسالة التأكيد، تواصل معنا عبر onlineshop@du.ae
إذا كنت صاحب القرار في المؤسسة، يمكنك التواصل مع مدير حسابك المخصص. -
هل يمكن تعديل الطلب أو إلغائه؟نعم. عند اتصال مندوب مبيعاتنا بك لتأكيد الطلب، يمكنك عندها إخباره بالتعديل.
-
هل توجد أي رسوم شحن منفصلة؟كلا. لا توجد أي رسوم شحن منفصلة.
-
هل سأحصل على ضمان مع جهاز Samsung S25؟نعم، يأتي جهاز Samsung S25 مع ضمان مُصنّع لمدة سنة يمكنك استخدامه في أي مركز خدمة Samsung معتمد. يمكنك أيضاً التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم 800 SAMSUNG لمعرفة المزيد.
-
هل ستبقى معلوماتي الشخصية وبيانات بطاقتي الائتمانية في أمان؟نعم، تبقى جميع المعلومات التي تقدمها محمية وفقاً للقوانين الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية والاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا، أو مراجعة صفحة سياسة الخصوصية على موقعنا الإلكتروني.
ملاحظة: يرجى تقديم معلومات صحيحة وكاملة وإخبارنا بأي تغييرات جديدة فيها. -
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي ؟ستتلقى بريداً إلكترونياً من فريق المبيعات الذي سيقوم بتزويدك بتفاصيل التوصيل. يبدأ توصيل الطلبات في يوم الإطلاق الرسمي لجهاز Samsung S25.
-
أنا عميل جديد. كم من الوقت سيستغرق تفعيل شريحتي؟سيتم تفعيل شريحة SIM خاصتك عند توصيل الطلب.
-
أنا عميل حالي وأريد رقماً جديداً مع Samsung S25. هل لا يزال بإمكاني الاستفادة من خدمة التوصيل؟نعم. خدمة التوصيل متوفرة لجميع العملاء الذين يقدمون بطلب الجهاز عبر موقعنا.
-
هل يمكنني شراء Samsung S25 من الموقع بقيمته الكاملة بدون الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل؟لا يتوفر جهاز Samsung S25 إلى عبر الطلب مع إحدى باقات الدفع الآجل.
-
أنا مشترك حالياً في باقة دفع آجل للأعمال. هل لا يزال بإمكاني الحصول على Samsung S25 بدون دفعة مقدمة؟نعم، سنقوم بإضافة الأقساط الشهرية لجهاز Samsung S25 إلى الرسوم الشهرية لباقتك الحالية. لكن، سيكون لعقد الجهاز تاريخ انتهاء مختلف.
-
هل يمكنني إلغاء العقد قبل نهايته؟يترتب على إلغاء العقد قبل نهايته رسوم إلغاء مبكر عن كل شهر متبقٍ.
-
كيف يمكنني التأكد من توفّر تغطية 5G في المنطقة التي أتواجد فيها؟ما عليك إلا زيارة https://www.du.ae/ar/business/5g/our-network لمعرفة مناطق تغطية 5G. تستمر شبكة 5G الخاصة بنا في التوسع، لذا ستحتاج إلى زيارة الموقع بشكل دوري للتعرف إلى أماكن التغطية الجديدة.
-

Samsung Galaxy S25
Black, 32 GB
اختر الباقة
المجموع الشهري باقة
جهاز بدفعة مقدمة
درهم -
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.