إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

تغيير حجم الخط

استخدم الأزرار السفلى لتحكم بحجم الخط

خاصية تحكم بالخط متاحة فقط على متصفح جوجل كروم و سفاري، الرجاء استخدام متصفح آخر

تباين عالي

استخدام تبديل لضبط التباين

خاصية تباين الألوان غير متاحة على انترنت اكسبلورير، الرجاء استخدام متصفح آخر

تبديل التباين

النص المتحدث

استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

استماع

خبراء الخدمة | du™

فريق من الخبراء على بعد مكالمة هاتفية، ومتاح لخدمتك على مدار الساعة.

لدى فريقنا الصلاحيات اللازمة لتلبية جميع متطلباتك واحتياجات أعمالك بسرعة وكفاءة عالية.

كشريك لأعمالك، نتفهم مدى حاجتك الآن أكثر من أي وقت إلى الدقة والفعالية في تلبية طلباتك.

لهذا السبب، منحنا فريق مديري الخدمة لدينا الصلاحيات اللازمة لدعمك في الشؤون الإدارية والتقنية والاستفسارات المتعلقة بالفواتير.

سيكون مدير الخدمة المخصص لديك مسؤولاً عن:

  • الجاهزية التامة في تلبية طلباتك فيما يتعلق بخدماتك الحالية، حسابك، وسائل الخدمة الذاتية، فواتيرك، الرسوم وأداء الشبكة.
  • التنسيق مع جميع الفرق اللازمة في du من أجل تلبية طلباتك وتوفير المعلومات اللازمة لك.
  • تحديث مدير حسابك بحالة الحساب وطلباتك، للتأكد من حصولك على أفضل الحلول لاحتياجات أعمالك.

على أتم الاستعداد لتلبية احتياجاتك

يمكنك دائماً التواصل مع مديري الحساب والخدمة "المخصصين" من خلال الاجتماعات الافتراضية، البريد الإلكتروني، أو الاتصال الهاتفي للحصول على الدعم. سيقدّمون لك المشورة والخطط والحلول الملائمة تماماً. مهما كان استفسارك صغيراً لا تتردد، فنحن هنا من أجلك وأجل أعمالك.

يمكنك التواصل مع مديري الخدمة "المخصصين" بالاتصال على 188، ثم اختيار خيار "الخدمة" للحصول على الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

مزوّدون بالأدوات اللازمة لخدمتك

فريق مديري الخدمة لدينا مزوّد بجميع الأدوات الضرورية من أجل الرد على استفساراتك بسرعة وكفاءة عالية. من المهام البسيطة كإعادة تعيين كلمة المرور إلى المعقدة كإنشاء تقرير خاص لخدمة معينة ومشاركة معلومات إضافية معك، فريقنا دائماً مستعد.

فيما يلي قائمة بالمهام التي يمكن لمديري الخدمة مساعدتك بها.

اتصل على 188 للتواصل مع مدير أو فريق حسابك المخصص ومعرفة المزيد.

الإدارة

  • التحقق من حالة اشتراكك وتفاصيله
  • تقديم شرح مفصل للمزايا المشمولة في اشتراكك الجديد أو الحالي
  • مشاركة التقارير المتعلقة باستخداماتك

التعديل على الباقات

  • تعديل خدمات القيمة المضافة الخاصة باشتراكك وفقاً لاحتياجاتك
  • تفعيل خدمة التجوال والخدمات الأخرى

الفوترة

  • مساعدتك على فهم فواتيرك
  • إطلاعك على حل "الفاتورة المطوّرة"
  • مساعدتك في عملية الدفع

الشؤون التقنية

  • المشكلات التقنية وإصلاحها في حال مواجهة أي منها
  • المتابعة مع الفرق الداخلية في حال الطلبات الأكثر تعقيداً

يمكنك أيضاً تسجيل دخولك إلى خدمة "حسابي" للوصول مباشرة إلى الخدمات التالية:

  • التحقق من سجّل الفواتير (آخر 6 أشهر)
  • التحقق من إحصائيات وأرقام الفاتورة الأخيرة
  • إدارة حد الاستخدام