-
كيف سأعرف عندما يكون اشتراكي فعّالاً؟
بعد إكمال الخطوات السابقة بنجاح، قُم بتشغيل تطبيق شاهد على جهازك وإدخال المعلومات الخاصة بك (اسم المستخدم/كلمة المرور)، ثم ابدأ في المشاهدة.
-
ماذا يحدث لعرضي إن قمت بتغيير مزوّد خدمة الهاتف المتحرك أو بنقل الباقة؟
إن قمتَ بتغيير مزوّد الاتصال أو الانتقال إلى باقة لا تشمل خدمة شاهد، فسيتم إلغاء اشتراكك تلقائياً.
-
متى يمكنني البدء في الاستمتاع بعرض شاهد؟
يمكنك البدء في استخدام الخدمة بمجرد تفعيل باقة du المؤهلة وتفعيل اشتراكك.
-
هل يمكنني استخدام حسابي خارج دولة الإمارات؟
نعم، ولكن لا يمكنك الاستفادة من القسيمة إلا داخل دولة الإمارات فقط.
-
إن كنتُ عميلاً حالياً، فهل يمكنني الترقية إلى باقة تشمل خدمة شاهد؟
هذا العرض متوفر للعملاء الجدد فقط.
-
هل سيتم إخباري عند انتهاء مدة اشتراكي المجاني البالغة 12 شهراً؟
نعم، سيتم إخبارك بمجرد انتهاء مدة الاشتراك البالغة 12 شهراً.
-
ماذا سيحدث بعد مدة العرض المجانية البالغة 12 شهراً؟
بمجرد انتهاء مدة عرضك الترويجي، يمكنك الاستمرار في اشتراكك من خلال دفع سعر الاشتراك الشهري أو السنوي في ذلك الوقت (حالياً 39،99 درهماً/الشهر لخدمة شاهد VIP أو مقابل 59،99 درهماً/الشهر لخدمة شاهد VIP | رياضة عبر shahid.mbc.net). إن لم يحصل ذلك، فسينتهي اشتراكك تلقائياً.
كما يمكنك الترقية إلى باقة مؤهلة والحصول على 12 شهراً أخرى علينا.
-
ماذا لو قام العميل بالتخفيض إلى باقة هاتف متحرك غير مؤهلة بعد تفعيل عرض شاهد؟
إن قمت بالتخفيض إلى باقة غير مؤهلة، فسيتم إلغاء اشتراكك.