Special Needs Offer| Special Offers | du™
لعملاء الدفع الآجل: نحن فخورون بتقديم عرضنا الجديد: أنت تهمنا. يمكن للعملاء من أصحاب الهمم الحصول على خصم بنسبة 50٪ على الرسوم الشهرية على باقة الدفع الآجل. إن كنت عميلاً جديداً أو حالياً، الرجاء زيارة أقرب متجر du وتقديم إحدى البطاقات المذكورة أدناه في الأسئلة الشائعة بالإضافة إلى الوثائق المطلوبة لخط الدفع الآجل.
عرض مصمم خصيصاً لعملائنا أصحاب الهمم.
- خصم 50٪ على الرسوم الشهرية.
- متوفر لعملاء الدفع الآجل من أصحاب الهمم.
كيفية الاشتراك
- زر أحد مراكز مبيعاتنا.
- قدّم بطاقة الهوية الإماراتية المخصصة لأصحاب الهمم.
- ستستلم رسالة قصيرة فور إضافتنا هذا العرض إلى خطك للدفع الآجل.
- ستحتاج إلى القيام بهذه الخطوات مرة واحدة فقط. سيستمر هذا العرض طالما كان خطك للدفع الآجل مفعّلاً.
-
الأسئلة الشائعة
الدفع الآجل
-
ما هو الخصم الخاص بأصحاب الهمم؟إن كنت من أصحاب الهمم، ولديك الوثائق اللازمة لإثبات ذلك، فستحصل على خصم 50% على رسومك الشهرية لجميع باقات Power، بما فيها باقات Power للبيانات بدون توقف وباقات البيانات المحلية غير المحدودة وباقات إماراتي والباقات الذكية (لا يسري على العقد لمدة 24 شهراً).
-
من هم العملاء المؤهلون لعرض أصحاب الهمم؟
إن كنت من عملاء الدفع الآجل الجدد أو الحاليين، ومعك إحدى بطاقات أصحاب الهمم التالية سارية المفعول، عندها يمكنك الحصول على الخصم:
- بطاقة هوية أصحاب الهمم الصادرة من الحكومة.
- بطاقة خدماتي – صادرة عن مؤسسة زايد العليا وبطاقة الهوية الإماراتية.
- بطاقة سند الإلكترونية – صادرة عن هيئة تنمية المجتمع (حكومة دبي) وبطاقة الهوية الإماراتية/ بطاقة الهوية الإماراتية الوطنية.
- تعمل حكومة دبي الآن على إصدار بطاقة سند بصيغة إلكترونية.
-
كيف أحصل على عرض أصحاب الهمم؟إن كنت من عملائنا الحاليين، قُم بزيارة أقرب مركز مبيعات لنا ومعك بطاقة هوية أصحاب الهمم بالإضافة إلى وثائق خط الدفع الآجل.
-
هل بإمكاني الحصول على الخصم الخاص بأصحاب الهمم مع باقتي للدفع الآجل؟يسري خصم 50% لعرض أنت تهمنا على باقات Power فقط مع أو بدون عقد لمدة 12 شهراً، بما فيها باقات Power للبيانات بدون توقف وباقات البيانات المحلية غير المحدودة.
-
ماذا سيحدث لخصم أصحاب الهمم بعد إلغاء تفعيل خطي؟إن كنت مشتركاً في باقة مع خصم أصحاب الهمم ثم قمت بإلغاء تفعيل هذه الباقة، فسيتم إلغاء تفعيل الخصم تلقائياً في اليوم نفسه.
-
هل يمكنني نقل خصم أصحاب الهمم من خط إلى آخر؟نعم. يمكنك نقل الخصم من خط إلى آخر تحت باقة مؤهلة. سيتم احتساب الرسوم بالتناسب.
- ستحتاج إلى زيارة أحد مراكز مبيعاتنا، حيث سيقوم المندوب بإلغاء تفعيل خصم أصحاب الهمم ثم تفعيل الخصم على الخط الجديد.
- ستحتاج أيضاً إلى تقديم بطاقة هوية أصحاب الهمم مجدداً.
-
ما هي الباقات غير المشمولة في عرض أنت تهمنا؟
- باقة Special Power مع عقد لمدة 24 شهراً
- باقات Home
- شرائح SIM للبيانات
-
كيف يمكنني تفعيل باقة الاتصال عبر الإنترنت المجانية إذا كان لدي خصم أصحاب الهمم؟.يتم تفعيل باقة الاتصال عبر الإنترنت المجانية لجميع عملاء أصحاب الهمم المؤهلين من خلالنا مباشرة.
- إن كان لديك خصم أصحاب الهمم مع خط دفع مسبق أو آجل، فلن تتلقى رسالة نصية قصيرة عند تفعيل باقة الاتصال عبر الإنترنت.
- يستغرق تفعيل باقة الاتصال عبر الإنترنت 48 ساعة بمجرد إتمام طلب التفعيل في النظام.
-
هل ستُظهر فاتورتي خصم أصحاب الهمم؟نعم. ستتضمن فاتورتك الرسم الشهري كاملاً للباقة المشترك فيها. أما خصم أصحاب الهمم فسيظهر في الفاتورة مع نص "خصم 50%".
-
ماذا لو قمت باستخدام باقتي فوق حدود الرصيد الخاص بها؟ستحتاج إلى دفع رسوم الاستخدام الإضافي، حيث يطبق خصم 50% على الرسوم الشهرية للباقة فقط.
-
كيف سأعرف متى سيتم إضافة خصم أصحاب الهمم إلى خطي؟فور إتمام عملية التحقق بنحاح وإضافة الخصم إلى خطك، ستتلقى الرسالة النصية التالية:"تم إضافة < People of Determination Discount > إلى خطك هاتفك المتحرك رقم < MSISDN > تحت الحساب رقم < Account Number > في تاريخ < Date >. سيتم متابعة تفعيل الخصم بعد التحقق من البطاقة بنجاح."
-
إذا كان لدي خصم أصحاب الهمم وكبار السن، كيف سيتأثر رصيد البيانات عند استخدامي لباقة الاتصال عبر الإنترنت؟سيتم خصم استخدام البيانات من باقة الاتصال عبر الإنترنت فقط في حال استخدام تطبيقي BOTIM و C’Me.
-