إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

تغيير حجم الخط

استخدم الأزرار السفلى لتحكم بحجم الخط

خاصية تحكم بالخط متاحة فقط على متصفح جوجل كروم و سفاري، الرجاء استخدام متصفح آخر

تباين عالي

استخدام تبديل لضبط التباين

خاصية تباين الألوان غير متاحة على انترنت اكسبلورير، الرجاء استخدام متصفح آخر

تبديل التباين

النص المتحدث

استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

استماع

حلول مركز الاتصال | الأعمال | du™

حلول مصممة لتزويد أعمالك بأدوات ذكية حتى تتمكن من تقديم خدمة ممتازة لعملائك.

تعتمد حلول مركز اتصال الأعمال لدينا على بروتوكول الإنترنت، وتوفر لك جميع مزايا التقارب المرتبطة بشبكات الصوت والبيانات في بنية أساسية واحدة مشتركة، بينما تقلل من تكاليف الصيانة. ونظراً لأنها خدمة مستضافة، فلن تحتاج إلى شراء أو إدارة المعدّات والبنية التحتية في موقع العمل. فقط اترك الأمر لنا.

طلب معاودة اتصال

المزايا والفوائد


خدمة عملاء ممتازة
ستتمكن من إعداد قواعد توزيع المكالمات المعقدة لإدارة سيناريوهات عملك والتأكد من توجيه مكالمات عملائك إلى الوكيل الأنسب.
زيادة رضا العملاء
حدد حالة الوكلاء في جميع المواقع وتأكد من توزيع تدفق المكالمات بالتساوي حتى يتم الرد على مكالمات العملاء في أقرب وقت ممكن.
تأثير وتركيز أعلى
يؤثر الحضور المطلق للأعمال على الاجتماعات والمكالمات الجماعية، لا سيما عند مقارنتها بالاجتماعات الصوتية فقط. هذا يعني اجتماعات أقصر وأكثر فاعلية مع تقليل تعطيل سير العمل إلى الحد الأدنى.
ميزة تنافسية
احصل على ميزة تنافسية من خلال دمج الحضور المطلق للأعمال في مهامك اليومية. استمتع بتكلفة أقل للجداول التنفيذية، واتخذ قرارات أسرع باستخدام أدوات التعاون المتقدمة الخاصة بنا.
توزيع مكالمات متطور
يوفر تطبيق الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) لمركز الاتصال الخاص بك إدارة تلقائية للمكالمات. يوفّر التطبيق فرصة الخدمة الذاتية للمتصلين لديك من خلال تحديد وفهم متطلباتهم على مستوى الشبكة ثم توزيع المكالمات وفقاً للمعايير المحددة مسبقاً من خلال زر يعمل باللمس فقط.
مرونة ووظائف متكاملة
إنشاء بيئة جماعية افتراضية بين الوكلاء والمشرفين. بصفتك مشرفاً، يمكنك مراقبة حالة مركز الاتصال في الوقت الفعلي والاستماع إلى المحادثات المباشرة وتقديم التدريب شفهياً أو عبر رسالة نصية إلى وكلاء فرديين أو متعددين. بصفتك وكيلاً، يمكنك الوصول إلى ميزات التحكم في المكالمات ومعلومات الاتصال وإحصاءات مجموعة المهارات.
فعالية من حيث التكلفة
اطلب فقط الخدمات وعدد الوكلاء وفقاً لحاجتك. ولأن أعمالك بحاجة إلى متطلبات جديدة باستمرار، يمكنك إضافة وكلاء ومشرفين ووظائف بسهولة. يتيح لك ذلك الاستجابة لمتطلبات وتقلبات الأعمال دون استثمارات مكلفة.
مساعدة الخبراء
من خلال خدماتنا الاحترافية، يمكنك استشارة خبرائنا بكيفية إعداد وتخصيص مركز الاتصال لتلبية احتياجات أعمالك على أفضل وجه ممكن، وتدريب موظفيك والتعديل على إعدادات مركز الاتصال.
الأمن والمرونة
توفر لك حلول مركز اتصال الأعمال لدينا الأمان والمرونة في آن واحد. يمكنك أيضاً إعادة توجيه الشبكة التلقائية أو التي يتحكم فيها العميل لمواقع التعافي من الكوارث وبالتالي ضمان استمرارية الأعمال في حال اضطرار مركز الاتصال للإخلاء. أيضاً، تعتبر منصة IP الخاصة بنا موثوقة ومصممة لتكون مرنة، بحيث لا يكون لفشل أي عنصر تأثير على الأداء العام.
خدمات الدعم
تعمل مراكز خدمة العملاء وإدارة الشبكة لدينا على مدار الساعة لتوفير الدعم الفني في حال حدوث أي أعطال أو مشاكل أو تغييرات في الخدمة. يمكنك التأكد من أنه في حال حدوث انقطاع في الخدمات، فإننا سنعمل على استعادتها في أسرع وقت ممكن. لدينا فريق متخصص يعمل في مركز خدمة العملاء على مدار الساعة لدعم شبكتنا وإدارتها. إنهم خبراء في تشخيص المشكلات وتصحيحها وفي تخطيط تحويل المكالمات التي تحتاجها.

تواصل معنا


للمزيد من المعلومات عن حلول مركز الاتصال والرسوم، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على managedservices@du.ae وسنتصل بك قريباً.