iPhone 13
في يدك قوة خارقة.
-
المواصفات
- شاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 بوصة
- يضيف الوضع السينمائي عمقاً سطحياً للمجال ويغير التركيز تلقائياً في مقاطع الفيديو
- نظام كاميرا مزدوج متقدم بوضوح 12MP مع كاميرا واسعة وكاميرا واسعة للغاية، أنماط فوتوغرافية، Smart HDR 4، الوضع الليلي، تسجيل فيديو HDR مع Dolby Vision لغاية 4K
- كاميرا TrueDepth أمامية بدقة 12MP مع الوضع الليلي وتسجيل فيديو مع Dolby Vision لغاية 4K
- شريحة A15 Bionic لأداء فائق السرعة
- ما يصل إلى 19 ساعة من تشغيل الفيديو
- تصميم متين مع درع سيراميك
- مقاومة الطرطشة والماء والغبار ضمن تصنيف IP68 طبقاً للمعايير الدولية
- تقنية 5G لتنزيل ملفات فائق السرعة وبث عالي الجودة
- نظام تشغيل iOS 15 مزوّد بميزات أقوى منها في أي iPhone
- يدعم ملحقات شاحن MagSafe سهل التوصيل والشحن اللاسلكي
- يُباع الشاحن على حدة ، Lightning إلى USB-C يحتوي على كابل توصيل
- علبة الجهاز غير ملفوفة بالغلاف البلاستيكي المعتاد
-
الأسئلة الشائعة
-
من هم العملاء المؤهلون لطلب iPhone 13؟جميع عملاء الدفع الآجل للأعمال الجدد والحاليين مؤهلون للطلب.
-
كيف أتأكد أنكم استلمتم طلبي؟سنرسل إليك بريدا إلكترونياً، لتأكيد استلام الطلب. سيقوم فريق مبيعاتنا أيضاً بالاتصال بك لتأكيد وتحديد تفاصيل توصيل الجهاز.
في حال عدم استلام الرسالة، تواصل معنا عبر onlineshop@du.ae
إذا كنت صاحب القرار في المؤسسة، يمكنك التواصل مع مدير حسابك المخصص. -
هل يمكن التعديل على الطلب أو إلغائه؟نعم. عند اتصال مندوب مبيعاتنا بك لتأكيد الطلب، يمكنك عندها إخباره بالتعديل.
-
هل توجد أي رسوم شحن منفصلة؟كلا. لا توجد أي رسوم شحن منفصلة.
-
هل سأحصل على ضمان مع iPhone 13؟نعم، يأتي الجهاز مع ضمان مصنّع لمدة سنة يمكنك استخدامه في أي مركز خدمة Apple معتمد.
-
هل ستبقى معلوماتي الشخصية وبيانات بطاقتي الائتمانية في أمان؟نعم، تبقى جميع المعلومات التي تقدمها محمية وفقاً للقوانين الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية والاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا ، أو مراجعة صفحة سياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني.
ملاحظة: يرجى تقديم معلومات صحيحة وكاملة وإخبارنا بأي تغييرات جديدة فيها.
-
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟ستتلقى بريداً إلكترونياً من فريق المبيعات والذي سيقوم بتزويدك بتفاصيل التوصيل. يبدأ توصيل الطلبات في يوم الإطلاق الرسمي للجهاز.
-
أنا عميل جديد. كم من الوقت سيستغرق تفعيل شريحتي؟سيتم تفعيل الشريحة في وقت توصيل الطلب.
-
أنا عميل حالي وأريد رقماً جديداً مع iPhone 13. هل لا يزال بإمكاني الاستفادة من خدمة التوصيل؟نعم. خدمة التوصيل متوفرة لجميع العملاء الذين يقدمون بطلب الجهاز عبر موقعنا الإلكتروني.
-
هل يمكنني شراء iPhone 13 من الموقع بقيمته كاملة دفعة واحدة بدون الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل للأعمال؟كلا، نعتذر عن ذلك. يمكنك فقط طلب الجهاز مع إحدى باقات الدفع الآجل للأعمال.
-
أنا مشترك حالياً في باقة دفع آجل للأعمال. هل لا يزال بإمكاني الحصول على iPhone 13 بدون دفعة مقدمة؟نعم، سنقوم بإضافة الأقساط الشهرية لجهاز iPhone 13 إلى الرسوم الشهرية لباقتك الحالية. لكن، سيكون لعقد الجهاز تاريخ انتهاء مختلف.
-
هل يمكنني إلغاء العقد قبل نهايته؟يترتب على إلغاء العقد قبل نهايته رسوم إنهاء مبكر عن كل شهر متبقي.
-
كيف يمكنني التأكد من توفّر تغطية 5G في المنطقة المتواجد فيها؟ما عليك إلا زيارة https://www.du.ae/ar/business/5g/our-network لمعرفة مناطق تغطية 5G. ستستمر شبكة 5G الخاصة بنا في التوسع، لذا ستحتاج إلى زيارة الموقع أولاً بأول للتعرف إلى أماكن التغطية الجديدة.
-

Apple iPhone 13
Black, 32 GB
اختر الباقة
المجموع الشهري باقة
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.