Samsung Galaxy Z Flip 3
أكثر من جيد.
-
المواصفات
- شاشة الغطاء 1.9" Super AMOLED 60Hz
- الشاشة الرئيسية 6.7" Dynamic AMOLED 2x 120Hz
- الكاميرا الخلفية: كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 12MP F2.2 - كاميرا بزاوية واسعة 12MP OIS Dual Pixel AF F1.8
- الكاميرا الأمامية: 10MP, F2.4
- بطارية: 3300mAh - عند الشحن سلكياً 15W - عند الشحن اللاسلكي 10W - الشحن من جهاز لآخر لاسلكياً
- الذاكرة: رام 8GB - ذاكرة الرام 256GB / 128GB
-
الأسئلة الشائعة
-
من هم العملاء المؤهلون لطلب Samsung Galaxy Z Flip3 5G؟يمكنك طلب الجهاز إذا كنت من عملاء الدفع الآجل للأعمال الجدد أو الحاليين.
-
ما هي الأنواع المتوفرة لجهاز Samsung Galaxy Z Flip3 5G؟يأتي الجهاز بخيارين. يمكنك الحصول عليه بأقساط مناسبة عبر باقة تقسيط الأجهزة.
اسم الجهاز (طلب) سعة التخزين 12 شهراً 24 شهراً Samsung Galaxy Z Flip3 5G 128 GB 250 درهم 125 درهم 256 GB 270 درهم 135 درهم
الأسعار أعلاه غير شاملة 5% ضريبة القيمة المضافة. يتم إضافة قيمة الضريبة إلى الفاتورة الضريبية. -
كيف أتأكد أنكم استلمتم طلبي؟سنرسل إليك بريدا إلكترونياً، لتأكيد استلام الطلب. سيقوم فريق مبيعاتنا أيضاً بالاتصال بك لتأكيد وتحديد تفاصيل توصيل الجهاز. في حال عدم استلام الرسالة، تواصل معنا عبر onlineshop@du.ae. إذا كنت صاحب القرار في المؤسسة، يمكنك التواصل مع مدير حسابك المخصص.
-
هل يمكن التعديل على الطلب أو إلغاؤه؟نعم. عند اتصال مندوب مبيعاتنا بك لتأكيد الطلب، يمكنك عندها إخباره بالتعديل.
-
هل توجد أي رسوم شحن منفصلة؟كلا. لا توجد أي رسوم شحن منفصلة.
-
هل سأحصل على ضمان مع Samsung Galaxy Z Flip3 5G؟نعم، يأتي الجهاز مع ضمان مصنّع لمدة سنة يمكنك استخدامه في أي مركز خدمة Samsung معتمد. يمكنك أيضاً التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الرقم 800 SAMSUNG لمعرفة المزيد.
-
هل ستبقى معلوماتي الشخصية وبيانات بطاقتي الائتمانية في أمان؟نعم، تبقى جميع المعلومات التي تقدمها محمية وفقاً للقوانين الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية والاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا، أو مراجعة صفحة سياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني. ملاحظة: يرجى تقديم معلومات صحيحة وكاملة وإخبارنا بأي تغييرات جديدة فيها.
-
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي؟ستتلقى بريداً إلكترونياً من فريق المبيعات والذي سيقوم بتزويدك بتفاصيل التوصيل. يبدأ توصيل الطلبات في يوم الإطلاق الرسمي للجهاز.
-
أنا عميل جديد. كم من الوقت سيستغرق تفعيل شريحتي؟سيتم تفعيل الشريحة في وقت توصيل الطلب.
-
أنا عميل حالي وأريد رقماً جديداً مع Samsung Galaxy Z Flip3 5G. هل لا يزال بإمكاني الاستفادة من خدمة التوصيل؟نعم. خدمة التوصيل متوفرة لجميع العملاء الذين يقدمون بطلب الجهاز عبر موقعنا الإلكتروني.
-
هل يمكنني شراء Samsung Galaxy Z Flip3 5G من الموقع بقيمته كاملة بدون الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل؟يمكنك فقط طلب الجهاز مع إحدى باقات الدفع الآجل.
-
ما هي مواعيد التوصيل؟سيتم إطلاق Samsung Galaxy Z Flip3 5G في 10 سبتمبر 2021، وهو اليوم الذي يمكنك الحصول فيه على جهازك. تمنح أولوية توصيل الجهاز إلى العملاء الذين يقومون بتسجيل طلباتهم أولاً. لذلك يحصل العملاء الذي يسجلون طلباتهم في اليوم الأول من بدء الطلب المسبق على أجهزتهم في دفعة التوصيل الأولى. يمكنك توقع استلام جهازك خلال سبعة أيام من إطلاق الجهاز.
-
أنا مشترك حالياً في باقة دفع آجل للأعمال. هل لا يزال بإمكاني الحصول علىSamsung Galaxy Z Flip3 5G بدون دفعة مقدمة؟نعم، سنقوم بإضافة الأقساط الشهرية لجهاز Samsung Galaxy Z Flip3 5G إلى الرسوم الشهرية لباقتك الحالية. لكن، سيكون لعقد الجهاز تاريخ انتهاء مختلف.
-
هل يمكنني إلغاء العقد قبل نهايته؟يترتب على إلغاء العقد قبل نهايته رسوم إنهاء مبكر عن كل شهر متبقي.
-
كيف يمكنني التأكد من توفّر تغطية 5G في المنطقة المتواجد فيها؟ما عليك إلا زيارة https://www.du.ae/ar/business/5g/our-network لمعرفة مناطق تغطية 5G. ستستمر شبكة 5G الخاصة بنا في التوسع، لذا ستحتاج إلى زيارة موقعنا الإلكتروني أولاً بأول للتعرف إلى أماكن التغطية الجديدة.
-

Samsung Galaxy Z Flip3
Black, 32 GB
اختر الباقة
المجموع الشهري باقة
جهاز بدفعة مقدمة
درهم -
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.