Samsung Galaxy S22 Ultra 5G
معيار الأداء المبهر
-
المواصفات
- الشاشة: دعم قلم S Pen بدقة QHD+ ، معدل تحديث 120Hz مع بحجم 6.8 بوصة مع تقنية Dynamic AMOLED 2X
- الذاكرة: رام 12GB سعة التخزين 256GB/512GB مع ذاكرة سعة التخزين 128GB مع ذاكرة رام 8GB
- الكاميرا: رئيسية 108MP, زاوية فائقة الاتساع 12MP, اللقطات البعيدة 10MP 3x Tele, اللقطات البعيدة 10MP 10x Tele, أمامية 40MP
- البطارية: 5,000mAh
-
الأسئلة الشائعة
-
من هم العملاء الذين يمكنهم شراء Samsung Galaxy S22؟إذا كنت من عملاء الأعمال الجدد أو الحاليين للدفع الآجل، فأنت مؤهل لشراء جهازك المفضل من مجموعة Samsung Galaxy S22 الجديدة عبر باقات تقسيط الأجهزة.
-
ما هي الأنواع المتوفرة لجهاز Samsung Galaxy S22؟يأتي الجهاز بثلاثة خيارات مختلفة. يمكنك الحصول عليه بأقساط مناسبة عبر باقة تقسيط الأجهزة.
اسم الجهاز سعة التخزين 12 شهراً 24 شهراً Samsung Galaxy S22 5G 128 GB 226 درهم 113 درهم 256 GB 240 درهم 120 درهم Samsung Galaxy S22+ 5G 128 GB 274 دراهم 137 درهم 256 GB 290 درهم 145 درهم Samsung Galaxy S22 Ultra 5G 128 GB 340 درهم 170 درهم 256 GB 380 درهم 190 دراهم 512 GB 400 درهم 200 درهم -
ماذا يحتوي صندوق Samsung Galaxy S22 (جميع الطرازات)؟يحتوي صندوق Samsung Galaxy S22 على ما يلي لجميع الطرازات:
- غطاء حماية
- كابل بيانات واحد
- دبوس
- دليل المستخدم
يرجى العلم أن الشاحن والسماعات غير مشمولين في الصندوق. -
ما هي خيارات التقسيط المتوفرة لأجهزة Samsung Galaxy S22؟يمكن الحصول على الجهاز بدون دفعة مقدمة عبر باقات تقسيط الأجهزة، مع عقود لمدة 12 أو 24 شهراً.
-
كيف أتأكد أنكم استلمتم طلبي؟سنرسل إليك بريدا إلكترونياً، لتأكيد استلام الطلب. سيقوم فريق مبيعاتنا أيضاً بالاتصال بك لتأكيد وتحديد تفاصيل توصيل الجهاز.
في حال عدم استلام الرسالة، تواصل معنا عبر onlineshop@du.ae
إذا كنت المسؤول الأول في المؤسسة، يمكنك التواصل مع مدير حسابك المخصص.
-
هل يمكن التعديل على الطلب أو إلغاؤه؟نعم. عند اتصال مندوب مبيعاتنا بك لتأكيد الطلب، يمكنك عندها إخباره بالتعديل.
-
هل توجد أي رسوم شحن منفصلة؟كلا. لا توجد أي رسوم شحن منفصلة.
-
هل سأحصل على ضمان مع Samsung Galaxy S22؟نعم، يأتي الجهاز مع ضمان مصنّع لمدة سنة يمكنك استخدامه في أي مركز خدمة Samsung معتمد. يمكنك أيضاً التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الرقم 800 SAMSUNG لمعرفة المزيد.
-
هل ستبقى معلوماتي الشخصية وبيانات بطاقتي الائتمانية في أمان؟نعم، تبقى جميع المعلومات التي تقدمها محمية وفقاً للقوانين الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية والاطلاع على المزيد من التفاصيل هنا ، أو مراجعة صفحة سياسة الخصوصية في موقعنا الإلكتروني.
ملاحظة: يرجى تقديم معلومات صحيحة وكاملة وإخبارنا بأي تغييرات جديدة فيها. -
كيف يمكنني تتبع طلبي؟ستتلقى بريداً إلكترونياً من فريق المبيعات والذي سيقوم بتزويدك بمستجدات طلبك و تفاصيل التوصيل. يبدأ توصيل الطلبات في يوم الإطلاق الرسمي للجهاز.
-
أنا عميل جديد. ما هي المدة المستغرقة لتفعيل شريحتي؟سيتم تفعيل الشريحة في وقت توصيل الطلب.
-
أنا عميل حالي وأريد رقماً جديداً مع Samsung Galaxy S22. هل لا يزال بإمكاني الاستفادة من خدمة التوصيل؟نعم. خدمة التوصيل متوفرة لجميع العملاء الذين يقدمون بطلب الجهاز عبر موقعنا الإلكتروني.
-
هل يمكنني شراء Samsung Galaxy S22 من الموقع بالسعر الكامل بدون الاشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل؟يمكنك فقط طلب الجهاز مع إحدى باقات الدفع الآجل للأعمال.
-
أنا مشترك حالياً في باقة دفع آجل للأعمال. هل لا يزال بإمكاني الحصول على Samsung Galaxy S22 بدون دفعة مقدمة؟نعم، سنقوم بإضافة الأقساط الشهرية لجهاز Samsung Galaxy S22 إلى الرسوم الشهرية لباقتك الحالية. لكن، سيكون لعقد الجهاز تاريخ انتهاء مختلف.
-
هل يمكنني إلغاء عقد الجهاز قبل نهايته؟يترتب على إلغاء العقد قبل نهايته رسوم إنهاء مبكر عن كل شهر متبقي.
-
كيف يمكنني التأكد من توفّر تغطية 5G في المنطقة المتواجد فيها؟ما عليك إلا زيارة https://www.du.ae/business/5g/our-network لمعرفة مناطق تغطية 5G. ستستمر شبكة 5G الخاصة بنا في النمو، لذا ستحتاج إلى زيارة الموقع أولاً بأول للتعرف إلى أماكن التغطية الجديدة.
-

Samsung Galaxy S22 Ultra 5G
Black, 32 GB
اختر الباقة
المجموع الشهري باقة
جهاز بدفعة مقدمة
درهم -
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.
ما هي الخيارات التي تصفك بشكل أفضل؟
سنقدم لك عروضاً مخصصة تناسب خياراتك.