إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

تغيير حجم الخط

استخدم الأزرار السفلى لتحكم بحجم الخط

خاصية تحكم بالخط متاحة فقط على متصفح جوجل كروم و سفاري، الرجاء استخدام متصفح آخر

تباين عالي

استخدام تبديل لضبط التباين

خاصية تباين الألوان غير متاحة على انترنت اكسبلورير، الرجاء استخدام متصفح آخر

تبديل التباين

النص المتحدث

استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

استماع

الربط الشبكي الخاص.

الربط الشبكي لجميع التطبيقات.

خدمات الربط الافتراضي للشركات

من أجل خدمة ربط شبكات خاصة مُدارة وآمنة بين جميع مواقع أعمالك.

تتضمن باقاتنا ما يلي:

icon
6 أيام في الأسبوع للتركيب
icon
مدراء أعمال مخصصين
icon
دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
icon
شبكات ذات جودة عالمية
icon
ربط شبكات موثوق
اختر
اختر
تدفع

بدءاً من درهم  9,100 /شهرياً

مرة واحدة تفعيل درهم  4,000 +5% الضريبة المُضافة
العقود المتوفرة: 36،24،12 شهراً مدة العقد
تحصل على

خدمة الربط المدارة Ethernet

الحل الأفضل للأعمال عبر مختلف المواقع الهامة.
  • الاختيار الأمثل للأعمال التي تتطلب شبكات اتصال واسعة النطاق وذات وقت استجابة منخفض وموثوقية وأمن لضمان التعاون والإنتاجية في الوقت الفعلي. وتعمل هذه الخدمة على الربط بين نقطتين في الشبكة عبر خدمة الربط المدارة Ethernet، وهو مثالي لاتصال مركز البيانات ونطاق الشبكات العريضة (WAN).

 
icon
تدرّج السرعة / 2 ميجابايت في الثانية – 100 جيجابت في الثانية
icon
الربط الآمن للشبكة الافتراضية المُدارة MPLS
icon
اتفاقية SLA
icon
جهاز راوتر مُدار
  • دعم احترافي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
  • بوابة خدمات مُدارة
معلومات مهمة
تدفع

بدءاً من درهم  1,044 /شهرياً

مرة واحدة تفعيل درهم  1,500 +5% الضريبة المُضافة
العقود المتوفرة: 24،12 شهراً مدة العقد
تحصل على

خدمة الربط المدارة IP VPN

الحل الأفضل للربط الشبكي متعدد المواقع.
  • الاختيار الأمثل للأعمال التي تحتاج إلى دعم تطبيقاتها من خلال حلول الربط الشبكية الخاصة IP VPN عالية الأداء والمدارة بالكامل مما يوفر المرونة وشبكات خاصة عبر الألياف الضوئية Fibre Optics والتكنولوجيا اللاسلكية.

 
icon
تدرّج السرعة / 256 كيلوبايت في الثانية – 100 جيجابت في الثانية
icon
الربط الآمن للشبكة الافتراضية المُدارة MPLS
icon
اتفاقية SLA
icon
جهاز راوتر مُدار
  •  دعم احترافي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
  • مجموعة مستويات جودة تتراوح من الخدمة الفضية إلى البلاتينية
  • بوابة خدمات مُدارة
معلومات مهمة

مزايا الأعمال

تلعب خدماتنا العالمية دوراً رئيسياً في نجاح أعمالك. القِ نظرة على جميع المزايا التي نوفّرها لك:
icon

أحدث أجهزة الأعمال

عزّز إنتاجية أعمالك من خلال أحدث الأجهزة والهواتف الذكية و أجهزة المكاتب

icon

محطة واحدة لجميع احتياجاتك

قم بإدارة كافة شؤون أعمالك، من الخطوط الثابتة إلى الإنترنت ومعاملات نقاط البيع الإلكترونية وتحميل البيانات وغيرها من خلال خدمات موثوقة وآمنة.

icon

حلول مصمّمة لتلبية احتياجاتك

لا حدود للنجاح وكذلك لحلولنا. لدينا الحلول اللازمة لتلبية جميع احتياجات أعمالك.

icon

نقدّم لك أفضل الأسعار

لا تقلق بشأن اتصال أعمالك. نقدّم لك أفضل قيمة مدفوعة للتكاليف.

icon

شبكة فايبرثابتة فائقة السرعة

استمتع براحة البال مع شبكة فايبر، والتي يديرها نخبة من المهندسين المتخصصين في إدارة الشبكات على مدار الساعة.

icon

المساعدة الدائمة

احصل على دعم على مدار الساعة

الأسئلة الشائعة

بعض المعلومات المهمة حول باقاتنا يجب عليك معرفتها.
  1. ما هي خدمة الربط المدارة Ethernet؟
    تعدّ خدمة الربط المدارة Ethernet إحدى طرق الربط الشبكي من نقطة إلى نقطة المصممة خصيصاً للمؤسسات التي تتطلع إلى ربط مواقع متعددة موزعة على مساحة واسعة.

    تتضمن الخدمة:
    • تدرّج السرعة / 2 ميجابايت في الثانية – 100 جيجابت في الثانية
    • جهاز راوتر مُدار من قِبلنا
    • مراقبة تدفق حركة جهاز الراوتر وإدارتها
    • فئة خدمة ذهبية (مع منح الأولوية للفيديو والبيانات الهامة للأعمال)
    • اتفاقيات SLA اعتيادية ومميزة
    • إدارة ومراقبة من قِبل مركز عمليات شبكة العملاء
    • الوصول إلى بوابة الخدمات المدارة لدينا
  2. ما هي مميزات خدمة الربط Ethernet مقارنة بالتقنيات القديمة الأخرى؟

    في العالم الحديث، نمت متطلبات إنترنت الأعمال وتغيرت. تبحث معظم شركات القرن الواحد والعشرين الآن عن تحكم أكثر مركزية يمكن أن يمتد إلى مواقع تجارية متعددة، وهذا ما لا توفّره التقنيات القديمة الأخرى مثل ATM و Leased Lines. أما الآن، فقد أصبح الاتصال من نقطة إلى نقطة الذي توفره خدمة الربط المدارة Ethernet هو المعيار الأساسي في هذا المجال نظراً لبساطته ومرونته وفعاليته من حيث التكلفة.

  3. ما هي المميزات الرئيسية لهذه الخدمة؟
    إلى جانب كونها المعيار الأساسي في هذا القطاع، تقدم خدمة الربط المُدارة Ethernet:
    • سرعات من 2 ميجابت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية
    • بوابة خدمات مدارة تسمح لك ولنا بفحص معايير الخدمات بانتظام
    • جهاز راوتر مُدار
    • دعم العملاء ودعم فني على مدار الساعة
    • شبكات مخصصة
    • اتفاقيات SLA أساسية ومميزة
    • نظام يتيح لك ولنا مراقبة خدماتك عن كثب
  4. ما هي الباقات المتوفرة مع هذه الخدمة؟
    تقدم الباقات المختلفة المتوفرة لدينا سرعات مختلفة أيضاً:

        السرعات    
    256 كيلوبت في الثانية 512 كيلوبت في الثانية 1 ميجابت في الثانية 2 ميجابت في الثانية 4 ميجابت في الثانية
    8 ميجابت في الثانية 10 ميجابت في الثانية 12 ميجابت في الثانية 16 ميجابت في الثانية 20 ميجابت في الثانية
    30 ميجابت في الثانية 40 ميجابت في الثانية 50 ميجابت في الثانية 60 ميجابت في الثانية 70 ميجابت في الثانية
    80 ميجابت في الثانية 90 ميجابت في الثانية 100 ميجابت في الثانية 200 ميجابت في الثانية 300 ميجابت في الثانية
    400 ميجابت في الثانية 500 ميجابت في الثانية 600 ميجابت في الثانية 750 ميجابت في الثانية 800 ميجابت في الثانية
    1 جيجابيت في الثانية 2 جيجابيت في الثانية 4 جيجابيت في الثانية 6 جيجابيت في الثانية 8 جيجابيت في الثانية
    10 جيجابيت في الثانية 20 جيجابيت في الثانية 30 جيجابيت في الثانية 40 جيجابيت في الثانية 50 جيجابيت في الثانية
    60 جيجابيت في الثانية 80 جيجابيت في الثانية 100 جيجابيت في الثانية    
    تأتي جميع هذه الباقات مع رسوم إعداد ورسوم شهرية وجهاز راوتر مُدار واتفاقية SLA الاعتيادية وتقارير اتفاقيات SLA الشهرية ومراقبة وإدارة على مدار الساعة من قِبل مركز عمليات شبكة العملاء لدينا.

    يمكنك أيضاً إضافة اتفاقية SLA المميزة إلى باقتك (مقابل تكلفة إضافية).
  5. ما هي اتفاقية SLA؟

    اتفاقية SLA هي جزء من عقد الخدمة لتحديد مستواها. إننا نضمن لك مجموعة من المعايير والوعود مثل نطاق الخدمة والجودة والجداول الزمنية والمسؤوليات التي نضعها ونوافق عليها معاً.

    ملاحظة: نطلق على هذه المعايير مصطلح مؤشرات الأداء الرئيسية وهي لا تساعدنا فقط على الحفاظ على مسار خدماتك، بل تسمح لك أيضاً بمحاسبتنا على وعودنا لك.

  6. ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية لاتفاقية SLA؟
    • تركيب الخدمة: وعدنا بتقديم الخدمة خلال X أيام.
    • توفر الخدمة: التأكد من تقديم الخدمة نتائج فعالة.
    • استرجاع الخدمة: معالجة وتحديد أي خدمة تالفة خلال X أيام وفقاً لمستوى الخطورة.
    • أداء الخدمة: التأكد من توافق جودة الاتصال (والتي يتم قياسها حسب المعايير التالية: Latency، Packet Loss، Jitter) مع المستوى المُتفق عليه.
  7. هل ستقومون بتوفير دعم /صيانة لأجهزة الراوتر؟

    نعم سنقوم بذلك، لكن بشرط أن تكون خدمة الربط المدارة Ethernet فعالة. في حال إيقاف الخدمة، فستحتاج إلى تولي أمر جهاز الراوتر بنفسك.

  8. ماذا سيحدث لخدمة الربط المُدارة Ethernet الخاصة بي بعد نهاية مدة العقد؟

    سنقوم بإعلامك قبل نهاية العقد بـ 45 و 30 و 15 يوماً من خلال الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني متى إنتهاء صلاحية مدة العقد، إلا في حالة إلغائها بإشعار مكتوب يتم إرساله قبل 30 يوماً من انتهاء صلاحية العقد.

  9. أنا عميل جديد، كيف أحصل على معلومات إضافية عن كيفية الاشتراك في خدمة الربط المدارة Ethernet؟
    • اتصل بنا على 188 800.
    • اطلب معاودة اتصال عبر الموقع الإلكتروني.
    • زر متجرنا الأقرب مع إحضار الوثائق المطلوبة.
    • راسلنا عبر business.customercare@du.ae.
  10. هل يمكنني تغيير سرعة خدمة الربط المُدارة Ethernet خلال فترة العقد؟

    نعم، يمكنك إما ترقية أو تخفيض سرعة الخدمة في أي وقت تشاء. في حال التخفيض، ستحتاج إلى دفع رسم تخفيض يعادل رسم شهر واحد لباقتك الحالية.

  11. ماذا أفعل في حال واجهتني مشكلة في خدمة الربط المدارة Ethernet؟

    في حال واجهتك أي مشكلة في الخدمة، اتصل بنا على 800 188.

 
  1. ما هي خدمة ربط الشبكة الافتراضية الخاصة المدارة IP VPN؟
    خدمة ربط الشبكة الافتراضية الخاصة المدارة IP VPN هي خدمة تستعمل أحدث شبكات التبديل متعدد البروتوكولات لإنشاء اتصال فعال لأعمالك. في حين كانت هذه الخدمة تقدم في السابق بدون اتفاقيات SLA، فإن الضمان والالتزامات المرافقة لاتفاقية SLA مطلوبة إلى حد كبير في خدماتنا.

    تتضمن خدمة IP VPN المدارة:
    • تدرّج السرعة / 2 ميجابايت في الثانية – 100 جيجابت في الثانية
    • جهاز راوتر مُدار من قِبلنا
    • أربع فئات من SLA (الفضي والذهبي والبلاتيني)
    • اتفاقيات SLA اعتيادية ومميزة
    • إدارة ومراقبة من قِبل مركز عمليات شبكة العملاء
    • وصولاً إلى بوابة الخدمات المدارة لدينا
  2. ما الفرق بين خدمة IP VPN غير المُدارة و IP VPN المُدارة؟
    تقدم خدمات IP VPN المدارة:
    • مؤشرات أداء رئيسية جديدة لاتفاقيات SLA وتشمل: تركيب الخدمة وتوفّر الخدمة واسترجاع الخدمة
    • مراقبة وإدارة عن كثب
    • دعم من مركز عمليات شبكة العملاء
    • خيارات مميزة لأجهزة الراوتر وخدمات القيمة المضافة
    • بوابة الخدمات المُدارة
    • نظام الإخطار والدعم النشط
  3. ما هي الباقات المتوفرة مع هذه الخدمة؟
    تقدم الباقات المختلفة المتوفرة لدينا سرعات مختلفة أيضاً:

        السرعات    
    256 كيلوبت في الثانية 512 كيلوبت في الثانية 1 ميجابت في الثانية 2 ميجابت في الثانية 4 ميجابت في الثانية
    8 ميجابت في الثانية 10 ميجابت في الثانية 12 ميجابت في الثانية 16 ميجابت في الثانية 20 ميجابت في الثانية
    30 ميجابت في الثانية 40 ميجابت في الثانية 50 ميجابت في الثانية 60 ميجابت في الثانية 70 ميجابت في الثانية
    80 ميجابت في الثانية 90 ميجابت في الثانية 100 ميجابت في الثانية 200 ميجابت في الثانية 300 ميجابت في الثانية
    400 ميجابت في الثانية 500 ميجابت في الثانية 600 ميجابت في الثانية - 800 ميجابت في الثانية
    1 جيجابيت في الثانية 2 جيجابيت في الثانية 4 جيجابيت في الثانية 6 جيجابيت في الثانية 8 جيجابيت في الثانية
    10 جيجابيت في الثانية 20 جيجابيت في الثانية 30 جيجابيت في الثانية 40 جيجابيت في الثانية 50 جيجابيت في الثانية
    60 جيجابيت في الثانية 80 جيجابيت في الثانية 100 جيجابيت في الثانية    
    تأتي جميع الباقات مع رسوم إعداد ورسوم شهرية وجهاز راوتر مُدار واتفاقية SLA الاعتيادية وتقارير اتفاقيات SLA الشهرية ومراقبة وإدارة على مدار الساعة من قِبل مركز عمليات شبكة العملاء لدينا.

    يمكنك أيضاً إضافة اتفاقية SLA مميزة أو جهاز راوتر مميز إلى باقتك، بالإضافة إلى اتفاقية SLA (مقابل تكلفة إضافية).
  4. ما هي فئة الخدمة؟

    تحدد فئة الخدمة التي تختارها طريقة تدفق حركة الإنترنت لديك. تمنح الفئات المختلفة الأولوية لأنواع مختلفة من البيانات (مثل الصوت والفيديو وغيرها). ونظراً لأن خدمة IP VPN تضع اتصالات أعمالك ضمن منصة أساسية واحدة، فإن فئة الخدمة ضرورية لكيفية إدارة تدفق المعلومات الخاصة بك.

  5. ما هي اتفاقية SLA؟

    اتفاقية SLA هي جزء من عقد الخدمة لتحديد مستواها. إننا نضمن لك مجموعة من المعايير والوعود مثل نطاق الخدمة والجودة والجداول الزمنية والمسؤوليات التي نضعها ونوافق عليها معاً.

    ملاحظة: نطلق على هذه المعايير مصطلح مؤشرات الأداء الرئيسية وهي لا تساعدنا فقط على الحفاظ على مسار خدماتك، بل تسمح لك أيضاً بمحاسبتنا على وعودنا لك.

  6. ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية لاتفاقية KPIs ؟
    • تركيب الخدمة: وعدنا بتقديم الخدمة خلال X أيام.
    • توفر الخدمة: التأكد من تقديم الخدمة نتائج فعالة.
    • استرجاع الخدمة: معالجة وتحديد أي خدمة تالفة خلال X أيام وفقاً لمستوى الخطورة.
    • أداء الخدمة: التأكد من توافق جودة الاتصال (والتي يتم قياسها حسب المعايير التالية: Latency، Packet Loss، Jitter) مع المستوى المُتفق عليه.
  7. هل ستقومون بتوفير دعم للأجهزة/صيانة لأجهزة الراوتر؟

    نعم سنقوم بذلك، لكن بشرط أن تكون خدمة IP VPN المدارة فعالة. في حال إيقاف الخدمة، ستحتاج إلى تولي أمر جهاز الراوتر بنفسك.

  8. ماذا سيحدث لخدمة IP VPN المدارة الخاصة بي بعد نهاية مدة العقد؟

    سنقوم بإعلامك قبل نهاية العقد بـ 45 و 30 و 15 يوماً من خلال الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني متى إنتهاء صلاحية مدة العقد، إلا في حالة إلغائها بإشعار مكتوب يتم إرساله قبل 30 يوماً من انتهاء صلاحية العقد.

  9. أنا عميل جديد، كيف أحصل على معلومات إضافية عن كيفية الاشتراك في خدمة IP VPN المدارة؟
    • اتصل بنا على 188 800.
    • اطلب معاودة اتصال عبر الموقع الإلكتروني.
    • زر متجرنا الأقرب مع إحضار الوثائق المطلوبة.
    • راسلنا عبر business.customercare@du.ae.
  10. هل يمكنني تغيير سرعة خدمة IP VPN المدارة خلال فترة العقد؟

    نعم، يمكنك إما ترقية أو تخفيض سرعة الخدمة في أي وقت تشاء. في حال التخفيض، ستحتاج إلى دفع رسم تخفيض يعادل رسم شهر واحد لباقتك الحالية.

  11. ماذا أفعل في حال واجهتني مشكلة في خدمة IP VPN المدارة؟

    في حال واجهتك أي مشكلة في الخدمة، اتصل بنا على 800 188.

الشروط والأحكام

نحثك على قراءة الشروط والأحكام بعناية. زيارتك لموقعنا أو شرائك لأي من منتجاتنا أو خدماتنا هي دلالة على أنك قد قرأت وقبلت الشروط والأحكام.
General
Enterprise
 
Need help deciding?

دعنا نتصل بك