في خطوة جديدة لتطوير تجربة عملائها عند استخدام خدمة إنترنت الهاتف المتحرك، أعلنت دو اليوم توقيعها اتفاقية مع شركة أوبن ويف سيستمز (penwave Systems Inc) ورمزها في بورصة ناسداك: OPWV – الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الحلول البرمجية المبتكرة الخاصة بالتراسل واستخدام البيانات على شبكة الهاتف المتحرك. وبموجب الاتفاقية طبقت دو منتج "سمارت بوليسي" (Openwave’s® Smart Policy) الذي هو جزء من (Openwave® Passport) على شبكتها. وقد استثمرت دو في هذا الحل الخاص بإدارة البيانات 1.6 مليون دولار أمريكي، ويقدم هذا الحل إدارة أفضل لاشتراكات العملاء، ويعزز قدرة دو على تصميم باقات بيانات تناسب احتياجاتهم.

وقال حاتم بامطرف، النائب الأول للرئيس، لتطوير الشبكة في دو: "إن راحة عملائنا ومنحهم تجربة اتصال فريدة تلبي احتياجاتهم قمة أولوياتنا، ونحن مستمرون في الاستثمار في بنيتنا التحتية لتحقيق ذلك"، وأضاف: " لقد سبق لنا أن طبقناً عدداً من حلول إدارة حركة البيانات وتوزيعها بالشكل الأمثل من شركة "أوبن ويف" ونحن واثقون إن اختيارنا لحل "سمارت بوليسي" من الشركة ذاتها يدعم قدرتنا على منح عملائنا خدمات أفضل وخيارات أكثر، ويعزز قدرتنا على تصميم باقات بيانات جديدة قابلة للتخصيص وتلائم الحاجات المختلفة لعملائنا".

وقال جون جيري، نائب أول للرئيس للمنتجات والتسويق في شركة "أوبن ويف": يواجه مزودو خدمات الاتصالات طلباً هائلاً ومتنامياً على استخدام البيانات ضمن شبكاتهم، وهم يحتاجون إلى أساليب ذكية كي يستثمروا هذا الطلب الضخم على البيانات". وأضاف: " إن منصة إدارة حركة البيانات وتوزيعها بالشكل الأمثل تُمكن دو من تعزيز تجربة الاتصال لعُملائها. وهي أيضاً تمكن دو من تصميم باقات مخصصة تناسب تقريباً كل أسلوب من أساليب حياة عملائها. ونحن فخورون بأن حلولنا الرائدة في الأسواق ستساعد دو في توفير أنسب العروض وأكثرها انسجاماً مع حاجات عملائها".
إن حل "سمارت بوليسي" يمنح عُملاء دو لخدمة الإنترنت المتحرك قدرة أكبر على التحكُم بالخدمة، حيث سيتمتعون بمميزات عدة تشمل الوصول إلى تاريخ استهلاكهم لخدمات البيانات، بالإضافة إلى تمكين دو من طرح باقات للبيانات والتراسل تمنح العُملاء قيمة مضافة.
-انتهى-