نود إعلام عملائنا مشتركي خدمة الدفع الفوري (الدفع المسبق) أن بعض العملاء قد يواجهون صعوبة في قراءة الرقم السري الخاص بتعبئة الرصيد (والمؤلف من 15 خانة) عند محاولتهم كشط المنطقة المخصصة على بطاقات تعبئة الرصيد.
وقد تبين أن جودة طباعة بعض بطاقات إعادة تعبئة الرصيد لم تكن وفق مواصفاتنا المتعارف عليها،  فقمنا بسحب الأغلبية العظمى من تلك الدفعة من البطاقات من منافذ البيع حول الإمارات واستبدلناها ببطاقات جديدة، لذا جدر التنويه في حال أن بعض من العُملاء قد قاموا بشراء بطاقات تعبئة رصيد خلال الأيام القليلة الماضية من بين تلك المتأثرة بالخلل الطباعي.
 
ويستطيع هؤلاء العملاء استبدال بطاقاتهم غير المستخدمة عبر إحضارها إلى أحد موزعي دو المعتمدين (تجدون أدناه قائمة الموزعين) أو أي من مراكز مبيعات دو المنتشرة في أنحاء الإمارات، حيث سنقوم باستبدالها لهم على الفور، كما أنه بإمكان العملاء أيضا الاتصال بخدمة العملاء مجاناً على 155 أو  0555678155، وسيتمكن فريق خدمة العُملاء من تمييز البطاقات المتضررة عند اتصال العملاء وذلك من خلال الرقم المتسلسل المدون على البطاقة، وسيقومون بإعادة تعبئة رصيد العميل المتصل تلقائيا.
 نعتذر عن أي إزعاج قد يكون نجم عن ذلك، ونعمل حالياً بجدية على معالجة أصل المسألة مع المورد المعني لبطاقات تعبئة الرصيد لضمان عدم تكرارها مستقبلا، وذلك حرصا على راحة عملائنا.
 
ويستطيع عملائنا الكرام التعرف على مواقع مراكز مبيعاتنا عبر الاتصال بخدمة العملاء على 155 أو  0555678155 أو زيارة موقعنا الالكتروني والاطلاع على قائمة تفصيلية بالمراكز وخرائط لمواقعها عبر الرابط
http://www.du.ae/ar/mobile/where-to-buy/du-shops
 
•تشمل قائمة موزعينا المعتمدين الذين يمكن استبدال البطاقات المتضررة عبرها:
أكسيوم تيليكوم
ون موبايل
فونو
إيروس ديجيتال هوم
جمبو إلكترونيكس
شرف دي جي