Accessibility icon
إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

  • تغيير حجم الخط
    A A
  • تباين عالي
  • النص المتحدث

    استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

    استماع

عروض بيانات خاصة

لباقات الدفع المسبق في رمضان

تدفع
درهم  105 / شهرياً
( شاملة 5% من ضريبة القيمة المضافة )
تحصل على
10
جيجابايت 
البيانات الكاملة
صلاحية شهرية
لا يحتاج إلى عقد
تدفع
درهم  100 / شهرياً
( شاملة 5% من ضريبة القيمة المضافة )
تحصل على
25
جيجابايت 
بيانات التواصل الإجتماعي
  • *Social Data: is all social websites/applications (including Whats App, Facebook, Instagram, Twitter, Snapchat & Linkedin).

صلاحية شهرية
لا يحتاج إلى عقد
  • الأسئلة الشائعة
    1. كيف يمكنني الاشتراك بالعرض؟
      الباقة 1: يمكنك تفعيل الباقة عبر الضغط على *055#
      الباقة 2: يمكنك تفعيل الباقة عبر الضغط على *135*3#
    2. أي مواقع إلكترونية/ تطبيقات يمكنني استخدمها مع الباقات؟
      الباقة 1: يمكنك استخدام كل المواقع الإلكترونية، بدون استثناء
      الباقة 2: يمكنك استخدام كل مواقع التواصل الاجتماعي مع الباقة: واتساب، وفيسبوك، وإنستجرام، وتويتر، وسنابتشات، ولنكدن.
    3. هل الباقات متكررة أم لمرة واحدة؟
      الباقة 1: لمرة واحدة
      الباقة 2: لمرة واحدة
    4. هل يمكنني شراء الباقتين معاً؟
      نعم، يمكنك شراء الباقتين والاستفادة من مميزاتهما. سيتم استهلاك بيانات المواقع الاجتماعية أولاً من باقة الـ 25 جيجابايت (الباقة 2) في حين سيتم استهلاك البيانات الأخرى من باقة البيانات 10 جيجابايت (الباقة 1).
    1. هل يمكنني الحصول على الباقة 2 (25 جيجابايت من بيانات المواقع الاجتماعية) مع باقات اجتماعية أخرى؟
      كلا، لا يمكنك الحصول على أكثر من باقة واحدة من بيانات المواقع الاجتماعية في الوقت نفسه، فإذا كنت مشتركاً حالياً في إحدى باقات بيانات المواقع الاجتماعية (مثل: باقة بيانات المواقع الاجتماعية اليومية غير المحدودة، أو باقة الدردشة اليومية بدون انقطاع أو العرض الشهري) عليك إلغاء الاشتراك في باقاتك الحالية للتمكّن من الاشتراك في باقة 25 جيجابايت من بيانات المواقع الاجتماعية.
    2. في حال اشتركت في الباقة 2، ماذا سيحصل بالرصيد العادي من باقتي القديمة؟
      يمكنك الاستفادة من رصيد باقتك القديمة حتى نفاذها.
    3. كيف يمكنني معرفة رصيد البيانات المتبقّي لدي؟
      الباقة 1: ارسل bal إلى 1355
      الباقة 2: اضغط *102#
    4. ما هي مدة صلاحية الباقة؟
      الباقة 1: 30 يوماً من تاريخ الاشتراك
      الباقة 2: 30 يوماً من تاريخ الاشتراك
  • الشروط والأحكام
    For terms and conditions, please click here