Accessibility icon
إمكانية الوصول

يمكن للمستخدمين الذين يعانون من ضعف السمع أو البصر ضبط الموقع لاحتياجاتهم الفردية

  • تغيير حجم الخط
    A A
  • تباين عالي
  • النص المتحدث

    استمع إلى المحتوى الصفحة بالضغط على قراءة المتكلم

    استماع

du™ | خدمة حسابي | طرق الدفع

طرق الدفع.

دفع فواتيرك الآن أسهل من أي وقت.

معلومة اليوم.
نحن على استعداد 24/7 للرد على جميع استفساراتك أونلاين.

راسل مساعدنا الذكي BLU للحصول على المساعدة.

البنوك الشريكة

يرجى الملاحظة:

يرجى الملاحظة أنه سيتم خصم مبلغ تلقائي من بطاقة الائتمان بعد 15 يوماً من تاريخ الفاتورة كما هو موضح في أعلاها، وذلك عند تسجيل بطاقتك الائتمانية في خدمة الدفع التلقائي.

ستكون مسؤولاً عن جميع رسوم تحويل واستقبال الحوالات البنكية بما في ذلك رسوم التحويلات الداخلية إلى حسابك، إن وجدت.

عند الدفع من خلال التحويل البنكي أو البريد أو دروب بوكس، يرجى الانتظار لمدة خمسة أيام عمل قبل تحديث حسابك.

في حال الدفع لمجموعة حسابات، يرجى تقديم تفاصيل هذه الحسابات مع المبلغ المدفوع لضمان توزيع الحسابات بالشكل الصحيح.

طرق الدفع الأخرى.

مراكز الصرافة الشريكة/شركاء الصرافة:

رقم الحساب إلزامي لدفعات التحويل البنكي وتعبئة الرصيد.

الأنصاري للصرافة

أكسيوم

الغرير للصرافة

الفردان للصرافة

فونو

إل إم للصرافة

ون/وان موبايل

رضا الأنصاري للصرافة

كيفية الدفع.

التحويل البنكي

تأكد من ذِكر رقم الحساب الخاص بنا والرقم المرجعي للفاتورة عند تحويل المبلغ.

بنك سامبا

رقم الحساب: 0005502560
الرمز السريع (Swift Code): SAMBAEAD

كيفية الدفع.

التحويل الهاتفي

لدفع فاتورة هاتفك المتحرك من خلال الهاتف باستخدام بطاقة الائتمان، اضغط 155 ثم اختر رقم 1.

لدفع فاتورة خدماتك المنزلية، اتصل على 04 390 5555 واختر رقم 2 ثم رقم 1، ثم أدخل رقم بطاقتك الائتمانية.

مراكز الخدمة السريعة وأكشاك الدفع:

نزّل تطبيق du.

قم بإدارة حسابك وخدماتك بمنتهى السهولة.