أعلنت دو شركة الإتصالات الجديدة في دولة الامارات العربية المتحدة اليوم عزمها إجراء سحب يشمل كافة عملائها الحاليين للهاتف المتحرك والمشتركين الجدد للفوز بسيارة فورد موستانج بمواصفات فريدة من نوعها معدلة من الداخل والخارج بمواصفات خاصة ، وذلك احتفالاً بمليون عميل للهاتف المتحرك انضموا لعائلة دو في زمن قياسي بلغ تسعة أشهر منذ انطلاق عملياتها في فبراير 2007.

وقالت دو إن السحب سيشمل عُملائها الحاليين والمشتركين الجدد في خدمة الهاتف المتحرك، ولا يتطلب دخول السحب سوى استخدام خط الاشتراك الشهري أو تعبئة رصيد خط "الدفع الفوري" للعملاء الحاليين أو شراء خط دو وإجراء المكالمة الأولى للعملاء الجدد وذلك وفقاً للشروط الموضحة في الجدول أدناه، ومع كل استخدام تزيد فرص العملاء بالفوز كما هو موضح بالجدول المرفق. وتستمر فترة المشاركة من تاريخ 4 ديسمبر وحتى تاريخ 15 فبراير، وسيتم السحب على السيارة بتاريخ 25 فبراير 2008 ضمن احتفالات الشركة بمرور عام من إطلاق خدماتها.

 

وتتميز السيارة بتصميمها الفريد الذي نفذته شركة إعادة تصميم السيارات الأشهر في العالم "ويست كوست كستمز" الأمريكية.

 

وأوضحت دو أن السيارة تجمع بين العراقة والمعاصرة عبر جمعها بين هيكل خارجي كلاسيكي مستوحى من موديل عام 1969 وتصاميم داخلية وفق أحدث المواصفات للسيارات العصرية، وفي خطوة غير مسبوقة ستضم السيارة على عدة مميزات تشمل قرصاً صلباً بسعة 80 جيجابايت مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، ومشغل أقراص دي في دي، ومنفذ يو إس بي خارجي، ووصلة هاتف بلوتوث.

 

وتعكس "سيارة دو العجيبة" مفهوم الاتصال العصري المتكامل حيث تتضمن خدمة الإنترنت اللاسلكية (واي فاي) التي توفر الاتصال بشبكة الإنترنت في محيط يبلغ 500 قدم حول السيارة. وتضم نظام "سلينج بوكس" وهو جهاز قادر على الوصول تلقائياً إلى كافة البرامج التلفزيونية، مما يتيح للفائز بالسيارة مشاهدة باقات تلفزيونية مثل شوتايم وMBC وأوربت في السيارة.

 

وكما تعتبر السيارة وحدة ترفيه مرئي متنقلة عبر اشتمالها على شاشة إل سي دي إضافية مقاس 20 بوصة مثبتة في صندوق السيارة، تتيح للفائز متابعة برامجه التلفزيونية المفضلة، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة ترفيهية مثيرة من خلال الأنظمة السمعية المدمجة التي تم إضافتها.

 

ويتزامن السحب مع اتفاقية الشراكة بين دو و"ويست كوست كوستمز"، الشركة العالمية المعروفة في مجال تزويد وتعديل السيارات والتي أطلقت مؤخراً مركزاً للإنتاج والتصميم في دبي، الذي يعد أول مركز يتبع الشركة خارج الولايات المتحدة. وللاحتفال بهذه المناسبة، قامت الشركة بالتعريف عن نفسها بالمشاركة في معرض السيارات الذي أقيم في الشهر الماضي وعقد أول عروضها وحفلاتها في منطقة الشرق الأوسط يوم 22 نوفمبر حيث كانت دو شريك الاتصال الرسمي لهذه الفعاليات.

 

ويمكن للعملاء الحصول على النقاط ببساطة وذلك من خلال أي استخدام لخط هاتفهم المتحرك من دو، وذلك يشمل خط الإشتراك الشهري، أو إعادة تعبئة رصيد هاتفهم المتحرك لخطوط الدفع الفوري، والاشتراك بخدمة تلفزيون الهاتف المتحرك، ونغمات المتصل، وتحميل المحتوى من بوابة الهاتف المتحرك الخاص بخط دو "عالمي". أما العملاء الذين لم يحصلوا على خط دو بعد، فمجرد شراء خط دو وتفعيله يخولهم للسحب.

 

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو "ليس هناك طريقة للاحتفال بإنجازالمليون عميل أفضل من الاحتفال بعملائنا أنفسهم، وحيث أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق دون ثقة عُملائنا الغالية، قررنا إهداءهم فرصة الفوز بسيارة هي الأولى من نوعها تصميماً ومميزاتٍ وتجسد الرؤية التي تنطوي عليها دو وعلامتها التجارية وقيمها، ويأتي ذلك انسجاماً مع سعينا الدائم لمنح عُملائنا تجربة فريدة وإضفاء المزيد من الحيوية والمرونة على حياتهم وهو ما يعكسه شعارنا "دو وتحيا بها الحياة".

 

كما احتفلت دو بتحقيق المليون عميل عبر إطلاق عرض خاص لمدة محدودة يحصل بموجبه الجمهور على خط الدفع الفوري مقابل درهم واحد، حيث يدفع 55 درهماً ويسترد 54 منها كرصيد مجاني. كما تم إطلاق عرض خاص لخط الهاتف المتحرك للزوار حيث تبلغ قيمة الخط 70 درهم يسترجع بموجبها 69 درهم كرصيد مجاني.

 

الاستخدام
عدد النقاط الممنوحة لكل استخدام
إعادة تعبئة الرصيد لخط الدفع الفوري

15

إجراء المكالمة الأولى

 

20 درهم

1

50 درهم
3
100 درهم
6
200 درهم
12
   
فاتورة الاشتراك الشهري  
استخدام بقيمة 20 - 49 درهم
2
استخدام بقيمة 49 - 99 درهم
6
استخدام بقيمة 99 - 199 درهم
12
استخدام فوق 200 درهم
24
الاشتراك بخدمة تلفزيون الهاتف المتحرك
20
الاشتراك بنغمات المتصل (شهرياً) / شراء نغمة (بالنغمة)
10
تحميل محتوى من بوابة الهاتف المتحرك الخاص بخط du "عالمي"/ لكل تحميل
5