وفَرت دو –مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة- خدماتها في المبنى 3 من مطار دبي الدولي، وذلك عبر مركز مبيعات دو الواقع في قاعة القادمين، وهواتف دو العمومية المنتشرة في أماكن متعددة ومناسبة في المطار. وأوضحت دو إن الهواتف العمومية التابعة لها تعمل بنظام الدفع بالثانية ليحصل العُملاء على القيمة الحقيقية لما ينفقونه.

 

وأوضحت دو إن عُملاءها يستمتعون بتغطية الهاتف المتحرك بتقنيتي الجيل الثاني والثالث 2G و3G في المبنى 3، وهو ما يمنحهم تجربة اتصال مميزة.

 

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو: " إن توفير الراحة والسهولة لعملائنا يأتي في مقدمة أولوياتنا، ولذلك حرصنا على اختيار موقع متميز لمركز مبيعاتنا يسُهل الوصول إليه في مبنى القادمين، حتى يكون رواد مبنى القادمين على اتصال بمجرد وصولهم للدولة، للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم بسهولة ويسر".

 

وأوضحت دو إن الهواتف العمومية المنتشرة في أنحاء المبنى 3 من مطار دبي تتيح للجمهور إجراء مكالمات صوتية دولية ومحلية بسهولة للهواتف الثابتة والمتنقلة. ولا يتطلب استخدام هذه الخدمة من الجمهور سوى شراء بطاقة هاتف مسبقة الدفع من فئة 30 درهماً ووضعها في المكان المخصص، علماً أن البطاقات متوفرة في السوق الحرة ومركز مبيعات دو في قاعة القادمين.

 

ويجدر بالذكر إن الجمهور يستطيع الاتصال مجاناً بأرقام خدمات الطوارئ. حيث خصصت دو أزراراً منفردة للاتصال بالشرطة والإسعاف والاستعلامات. وكما يستطيع المسافر الاتصال بـ "استعلامات دو" عبر الزر المخصص لذلك.