أطلقت دو خدمة "منِي إليك" لتحويل رصيد الهاتف المتحرك، وتتيح الخدمة الجديدة لعُملاء دو مشتركي خدمتي الدفع الفوري وخط الهاتف المتحرك للزوار تحويل الرصيد إلى مشتركين آخرين في الخدمات السابقة. وجاء إطلاق الخدمة ضمن استراتيجية دو لطرح خدمات وعروض مبتكرة تمنح العُملاء المزيد من الراحة والسهولة وتُعزز تواصلهم مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وأوضحت دو إن الخدمة تُمكن العُملاء من تحويل رصيد يتراوح بين درهمين كحد أدنى و200 درهمٍ بحد أعلى. فيستطيع العميل تحويل الرصيد عبر إدخال الرمز *121* متبوعاً برقم الهاتف المتحرك تليه إشارة النجمة * ثم المبلغ المراد تحويله متبوعاً بإشارة المربع. ولا يوجد أية رسوم اشتراك بهذه الخدمة.

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو "إن إطلاق خدمة (منِي إليك) جاء ضمن استراتيجيتنا لمنح عُملائنا المزيد من الراحة والسهولة وتمكينهم من البقاء على اتصال أينما كانوا، وذلك عبر تحويل الرصيد إلى أفراد عائلاتهم وأصدقائهم من مشتركي دو".

وأعلنت دو إن خدمة تحويل الرصيد (منِي إليك) متاحةٌ عبر خياري تعبئة الرصيد (وقت أكثر) و(وفر أكثر) الموضحين على بطاقات تعبئة الرصيد. وأوضحت دو إنه ليست هناك أية رسوم عند تحويلهم الرصيد عبر خيار (وقت أكثر) ولكن يتم استيفاء رسوم تبلغ 15percentage من قيمة المبلغ الذي يتم تحويله عبر خيار(وفر أكثر). ويتم إضافة الرصيد الذي تم تحويله تحت خيار (وقت أكثر) لدى المتلقي والذي يتميز بأن صلاحيته مدى الحياة. وكما يستطيع عُملاء دو تحويل الرصيد خلال تجوالهم خارج الدولة أيضاً.