إعادة هيكلة شاملة بهدف زيادة القدرة الاستيعابية حددت دو، شركة الاتصالات الجديدة في الإمارات تاريخ الأول من مارس 2007 كتاريخ لإطلاق المركز المؤقت لخدمة العملاء الواقع بدبي بخلاف الموعد السابق في 28 فبراير، وذلك بسبب إعادة هيكلة المركز بغرض زيادة قدرته الاستيعابية لتتسع إلى 1000 عميل وأداء 400 معاملة في نفس الوقت على مدار ساعات عمل المركز. وسيتم افتتاح المركز الواقع بقاعة زعبيل ب بمركز دبي التجاري العالمي رسميا لاستقبال العملاء اعتباراً من 1 مارس 2007 ولمدة ثمانية أيام حتى 8 مارس وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء ، وتأتى تلك المبادرة من دو استجابة للإقبال الهائل الذي شهدته منافذ بيع التجزئة الخاصة بـ دو منذ أن فتحت أبوابها للعملاء في الـ 25 من فبراير 2007. أما المركز المؤقت الثاني الواقع بأبو ظبي ، فسيتم إعلان موعد افتتاحه في وقت لاحق نظراً لقرار الشركة بإعادة هيكلة تامة تمكن المركز من استقبال أكبر عدد ممكن من العملاء وذلك نظراً لتهافت العملاء على مركز مبيعات دو أبو ظبي. وقال عثمان سلطان المدير التنفيذي لـ دو معلقا على تلك المبادرة :" لقد أنشأنا مركزي خدمة العملاء المؤقتين من أجل تأمين أقصى درجات الراحة الممكنة للعملاء الذين حجزوا أرقامهم خلال حملة (055 رقمي)، حيث أننا نسعى لتزويدهم بشرائح الهاتف المتحرك بأقصى سرعة ليتمكنوا من البدء في استكشاف تجربة الاتصالات المميزة التي توفرها دو، وبزيادة القدرة الاستيعابية لهذين المركزين سنكون أكثر قدرة على تلبية احتياجات عملائنا بكفاءة وسهولة ويسر". هذا ويعمل 170 موظفا بمركز دبي لخدمة العملاء وتسهيل الإجراءات، حيث يحرص الجميع على ضمان سير الإجراءات في سلاسة ويسر، خاصة وأن كافة الموظفين يتقنون ثلاث لغات هي العربية والانجليزية والهندية. يذكر أن المراكز المؤقتة لخدمة العملاء التي وفرتها دو هي منافذ إضافية لـ 11 منفذ بيع تجزئة خاص بـ دو موزعة في جميع أنحاء الدولة. كما يمكن للعميل إتمام إجراءات الدفع عبر الموقع الالكتروني لـ دو www.du.ae أو من خلال زيارة مواقع الموزعين الرئيسين العشرة وهم: أكسيوم، الترونيكس، الإمارات للكمبيوتر، آيروس، فونو، جاكيس، جامبو، ون موبايل، بلج أنز، راديوشاك وتليفونيكا