أطلقت دو شركة الاتصالات الجديدة في دولة الإمارات مركز مبيعات إلكترونيwww.du.ae/shop، وذلك ضمن موقع الشركة على شبكة الإنترنت. وأعلنت الشركة ضمن جناحها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات ميكوم - المنعقد بين 22 و25 إبريل في أبوظبي- أن مركز المبيعات الإلكتروني سيتيح لزوراه والعُملاء التعرف على خدمات وعروض دو، وشراء ما يلبي احتياجاتهم إلكترونيا عبر الانترنت. وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو" تستثمر دو جهودها وتعمل بجد لإرساء مفهوم جديدة لصناعة الاتصالات، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور بحيث تكون مبتكرة وسهلة الاستخدام" وأضاف "يأتي مركز مبيعات دو الإلكتروني مثالاً على التزامنا نحو عُملائنا بتقديم تجربة اتصال متكاملة لهم، وجعل دو محطة واحدة لكافة احتياجات العملاء الاتصالية". ويتيح مركز المبيعات الإلكتروني لعُملاء دو مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل، شراء باقات خدمات دو، والهواتف المتحركة وملحقاتها. وكما سيحظى العُملاء بعروض حصرية متوفرة فقط عبر مركز المبيعات الإلكتروني. وكما سيتم توصيل كافة ما يشتريه العملاء من دو إلكترونياً مجاناً ولغاية 31 أكتوبر 2007. ويستطيع العُملاء البحث عن خدمات وعروض دو بسهولة، وذلك من خلال خاصية البحث التي يوفرها مركز المبيعات الإلكتروني، حيث يمكنهم تحديد نطاق عملية البحث وفقاً لعدة معايير كالعلامة التجارية، ومميزات الهاتف المتحرك والسعر، وكما يستطيع العُملاء شراء خطوط الهاتف المتحرك وشرائح الـ SIM وتفعيل باقة الاشتراك الشهري أو الدفع الفوري. ويمنح مركز المبيعات الإلكتروني العملاء فرصة الاطلاع على الهواتف المتحركة المتوفرة، من خلال عرض ثلاثي الأبعاد للهاتف، يتيح تجربة مميزات وخصائص الهاتف المعروض. وقال سلطان "نتطلع في دو لتقديم تجربة اتصال تُضفي السهولة والسعادة على حياة عُملائنا، ونضع راحتهم نصب أعيننا عند تصميمنا خدماتنا و عروضنا، وفي حالة مركز المبيعات الإلكتروني فإن خدماتنا في متناول أيديهم عبر شاشة الحاسوب". ويستطيع عُملاء دو دفع قيمة مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان ماستر كارد والفيزا، من خلال شبكة "Network International" التابعة مجموعة بنك الإمارات. ودعت دو الجمهور إلى الاستمتاع بالعروض الخاصة والخصومات المتوفرة حصريا عبر مركز المبيعات الإلكتروني اعتباراً من اليوم عبر العنوان www.du.ae/shop .