قدمت دو شركة الاتصالات الجديدة في دولة الإمارات عرضاً شاملاً لـ "الخدمة الذاتية للعملاء" خلال معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات "ميكوم" المنعقد بين 22 و25 إبريل الحالي في أبوظبي، وتمنح الخدمة عملاء الاشتراك الشهري والدفع الفوري حرية التحكم في اشتراكهم واختيار احتياجاتهم من خدمات وعروض دو. وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو إن "الخدمة الذاتية للعملاء مثال آخر لحرص دو على تقديم تجربة اتصال متميزة للعملاء، تجمع معايير النوعية المتميزة والراحة والحرية"، وأضاف "نؤمن أن أفضل وأقصر الطرق لتحقيق ذلك هو عبر طرح الخدمات الجديدة مثل الخدمة الذاتية للعملاء، لمنح العُملاء القدرة على إدارة اشتراكهم وخدمات الهاتف المتحرك بسهولة ويسر أينما كانوا ومتى شاؤوا". ويستطيع عملاء دو الوصول إلى الخدمة الذاتية للعُملاء عبر الموقع الإلكتروني www.du.ae، أو عبر الاتصال بالرقم 135 واتباع الارشادات الصوتية. وتتيح الخدمة الذاتية للعملاء متابعة فواتير اشتراكهم الشهري، وضبط عملية سداد مسبقة لها – وهي خدمة تقدمها شركات اتصالات حول العالم- وتتيح الخدمة للعُملاء التسجيل في خدمات الدفع عبر الهاتف المتحرك، وتفعيل خدمة أنا وأحبائي واختيار أرقامهم المفضلة، بالإضافة إلى شراء مجموعات الرسائل النصية القصيرة والبيانات، وتفعيل نغمات المتصل. وقال سلطان" نعمل في دو لتبسيط استخدام خدمات الاتصالات وتصميمها لتناسب احتياجات ومتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وهو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا التي يعكسها شعارنا و"تحيا بها الحياة". ودعت دو اللذين سيتخدمون الخدمة الذاتية للعملاء للمرة الأولى إلى تسجيل كلمة سر خاصة بهم لضمان أمان وسرية معاملاتهم، وزيارة موقع الشركة الإلكتروني www.du.ae للحصول على المزيد من المعلومات.