دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2011: حققت دو إنجازاً آخر على صعيد سعيها المتواصل للارتقاء بشبكتها، وحازت على شهادة الآيزو 9001-2008 لنظام إدارة الجودة الذي طورته الشركة لإدارة شبكتها. ويعكس هذا الإنجاز جهود دو المستمرة لتطوير تجربة الاتصال التي تُقدمها لعُملائها على مختلف الصُعد وذلك من خلال تبني أحدث ما توصلَت إليه التقنية في مجال الشبكات.

وتعتبر شهادة الآيزو 9001-2008 من أهم معايير تقييم أنظمة إدارة الجودة على مستوى العالم، وقام ديفيد كوي مدير مؤسسة  DQS LLC بتسليم الشهادة إلى ياتندر ماهاجان الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو وحاتم بامطرف النائب الأول للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو بحضور هنادي أيوب نائب الرئيس لـ هندسة وإدارة مشاريع الشبكات بـ دو في مقر الشركة بمدينة دبي للإعلام.

وقال حاتم بامطرف النائب الأول للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو:" هذا الاعتراف الدولي بنظام إدارة الجودة لتطوير الشبكة في دو هو شهادة على الجهود التي كرَسناها لضمان أفضل المعايير التقنية في عملنا وتقديم أفضل تجربة اتصال لعُملائنا وسنواصل ذلك، ولم يكن هذا الإنجاز ممكناً دون فريق العمل المتميِز في إدارة تطوير الشبكة وإدارة تطوير آليات العمل في دو".

من جانبه قال ديفيد كوي المدير الإداري لمؤسسة  DQS LLC إن حصول دو على الشهادة إنجاز يعزز مكانتها في سوق الاتصالات الإماراتي، هو دليل على تميز نظام إدارة الجودة الذي صممته الشركة لإدارة العملية المستمرة لتطوير شبكتها".

وأوضحت دو إن نظام إدارة الجودة الخاص بتطوير الشبكة تم تصميمه في إطار العملية المستمرة للإرتقاء بعمليات تكنولوجيا الشبكة وتجربة العُملاء بشكل عام، ويُحقق التكامل بين آليات العمل الاستراتيجية وآليات العمل الأساسية في إدارة تطوير الشبكة، وهو ما يرتقي بمستويات الشفافية والمسؤولية في العمل ككل.

-انتهى-