تفخر شركة دو، وبهدف إضفاء المزيد من القيمة إلى الجائزة التي سيحصل عليها الفائز في مسابقة ’المبادر‘ التلفزيونيّة، بالإعلان عن شراكتها مع وكالة الاستشارات الإعلانية الدولية الرائدة ’ليو بيرنت‘ (Leo Burnett) التي ستقدم خبراتها العريقة في مجال الإعلان والعلاقات العامة للفائز في المسابقة والوصيفين الفائزين بالمركزين الثاني والثالث.

ويشار إلى أن ’المبادر‘ هي مسابقة تجري من خلال برنامج يأخذ نمط تلفزيون الواقع تقدمه دو في سعيها للعثور على رواد الأعمال البارزين في الإمارات العربية المتحدة، وسيتم بثه قريباً على قناة ’دبي وَن‘ (Dubai One).

وتعليقاً على هذه الشراكة، قالت هالة البدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال لـ دو: "إنه لمن دواعي سرورنا العميق أن نعقد شراكة مع شركة رائدة مثل ’ليو بيرنت‘، فحملاتها المميزة الحائزة على العديد من الجوائز تجعلها من أبرز الأسماء في القطاع؛ كما أن خبرتها الواسعة ومعرفتها العميقة تضفي قيمة أكبر على الجائزة التي يحصل عليها الفائز في المسابقة، وحتى الفائزين بالمركزين الثاني والثالث".

ومن جانبه قال كمال دمشقية، المدير العام الإقليمي لوكالة ’ليو بيرنت‘ في الإمارات ودول الخليج: "يعتبر إيجاد الصورة المناسبة للعلامة التجارية جزءاً هاماً من نجاح أي شركة. ونحن مسرورون بشراكتنا مع دو في مسابقة ’المبادر‘ وتقديم دعمنا للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بحيث تساعدهم خبراتنا وابتكاراتنا في صقل أفكارهم لاستقطاب الاهتمام وتحقيق النجاح. وبالتعاون مع الفائزين، سنعمل عن كثب لنضمن لهم أن أفكارهم ستحقق صدى أفضل على أرض الواقع، فنحن كوكالة نعمل بشكل يركز على الموارد البشرية التي تمثل جوهر فلسفتنا، وينصبّ اهتمامنا على فهم الأفراد وسلوكياتهم. كما أننا نطبق تلك المعرفة على كافة المشاركين في مشاريعنا، وسيكون لها دور هام في نجاح أبرز رواد الأعمال الإماراتيين".

ومن الشركاء الاستراتيجيين الآخرين لمسابقة ’المبادر‘ التي تنظمها دو، كل من قناة Dubai One القناة الإعلامية الرسمية وشركة  Sony Pictures Television Arabia شريك الإنتاج وسلطة واحة دبي للسليكون شريكاً استراتيجياً، بينما تعتبر’إرنست آند يونغ‘(Young& Ernst)المستشار الحصري، و’ومضة‘ شريك المعرفة للمسابقة.
-انتهى-