ضمن سعي دو الدائم  لتطوير خدماتها ومكافأة عُملائها وإضفاء المزيد من الراحة والسهولة على تجربتهم الاتصالية، أطلقت دو خدمة الدفع التلقائي التي تهدف إلى جعل دفع الفواتير تجربة مريحة تتميز بالسرعة والسهولة، وكما أعلنت الشركة إنها ستكافئ عملاءها الذين سيقوموا بالتسجيل في الخدمة برصيد مجاني بقيمة 100 درهم يودع في حسابهم.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: " نسعى دائماً إلى مكافأة عملائنا والارتقاء بالخدمات التي نُقدمها لهم. وأردنا عبر الخدمة الجديدة منح عملاء الدفع الآجل راحة البال بتمكينهم من دفع فواتيرهم بطريقة تلائم ظروفهم خصوصاً كثيري الإنشغال والسفر منهم، وعن طريق هذه الخدمة يتم دفع الفواتير الهاتفية تلقائياً دون أن يقلق العملاء بشأن مواعيد دفع الفواتير الهاتفية، ومكافأة منا لعملائنا الذين يشتركون بهذه الخدمة التي تمكنهم من دفع الفاتورة في الوقت المحدد فإننا نقدم لهم مبلغ 100 درهم يضاف إلى رصيد حسابهم، وذلك  لنضمن لهم خدمة متكاملة".
 
وبمجرد تسجيل العميل في خدمة الدفع التلقائي وملء معلومات بطاقته الإئتمانية فإنه يتم اقتطاع قيمة فواتير العميل تلقائياً من رصيد البطاقة الإئتمانية عندما يحين موعد سداد الفاتورة، وبالإضافة إلى ذلك فإنه وبمجرد التسجيل في الخدمة سيحصل العميل على 50 درهماً كرصيد يضاف إلى حسابه خلال أول شهرين من التسجيل، ليحصل بذلك على رصيد إجمالي بقيمة 100 درهم مكافأة من دو، وتتوفر هذه الخدمة لكل عملاء الدفع الآجل التي تضم المشتركين بخط الهاتف المتحرك، والخدمات المنزلية ( هاتف ثابت وتلفزيون دو، وإنترنت) وخدمة اختيار مشغل الهاتف الثابت، للعملاء الحاليين والجدد.

وللاستفادة من هذه الخدمة يستطيع العملاء تسجيل معلومات البطاقة الإئتمانية في ركن الخدمة الذاتية للعملاء ضمن موقع دو الإلكتروني  أو بزيارة أحد مراكز مبيعات دو أو موزعيها المعتمدين.

– انتهى –