37percentage نسبة نمو عمليات تنزيل التطبيق خلال شهر يونيو
شهدت دو تنامياً ملحوظاً في معدلات تنزيل واستخدام تطبيقها بين أوساط عملائها، وذلك في أعقاب إدخال الشركة تحديثات هامة على تصميمه ووظائفه خلال شهر أبريل الماضي. وقد شهد شهر يونيو الماضي وحده ارتفاع عدد عمليات تنزيل التطبيق، وعدد مستخدميه النشطين بنسبة 37٪. وإلى جانب مساعدة العملاء على توفير الوقت في عملية دفع الفواتير وإدارة خدمات الحساب، يساهم الإقبال المتنامي على اعتماد التطبيق في تخفيف الإزدحام في مراكز المبيعات والاتصال بمركز خدمة العملاء.
وقال كارلوس دومينغو، مدير تنفيذي أول للأعمال الجديدة والابتكار في دو: "يمثل هذا النمو تأكيداً جديداً على حجم الطلب الكبير على الخدمات الرقمية العالية الجودة، والتي تتيح أعلى معايير التحكم للعملاء، على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تأتي مواصلة استثمارنا في تطوير هذا التطبيق انطلاقاً من حرصنا على توفير وسيلة أكثر راحة وتطوراً تحقق للعملاء الاستفادة المثلى من خدماتنا المتنوعة. وتعد الإستجابة العالية والسريعة عقب إطلاق التطبيق دليلاً بارزاً على نجاحه وتميزه ".
يذكر أن دو نظمت مؤخراً حملة اختبار لمجموعة تطبيقاتها الإلكترونية من قبل المتسوقين في دبي مول ومارينا مول بأبوظبي. وقد أفاد من 9 من أصل 10 متسوقين شملتهم الدراسة أنهم لن يعودوا إلى الطرق القديمة لإدارة الخدمات ودفع الفواتير بعد استخدامهم تطبيق دو*.
وانطلاقاً من كونها شركة الاتصال الأسرع نمواً على مستوى الشرق الأوسط، استثمرت دو بشكل مكثف في تطوير استراتيجيتها الرقمية لتقديم حلول أكثر ذكاء وملائمة لعملائها. ويعد تطبيق دو جزء من مجموعة متنامية من الخدمات الرقمية التي تطورها دو، والتي تضم حالياً خدمة جديدة تتيح للعملاء إضافة قيمة المحتوى الذي يشترونه عبر الإنترنت إلى فاتورة دو، ومشروع المحفظة الرقمية بالتعاون مع شركة (Beam)، وبوابة (Wellness Hub) من دو التي تقدم عروض وتخفيضات على الخدمات والأنشطة الصحية.
لمزيد من المعلومات ولتحميل التطبيق دو، يرجى زيارة: www.du.ae/duapp.
-انتهى-
* شمل الاستبيان 3215 شخص ضمن إطار حملة تطبيق دو الترويجية في مراكز التسوق التي استقطبت أكثر من 18 ألف متسوق على مدى أسبوعين.