دبي، الإمارات العربية المتحدة: حصدت دو 8 جوائز مرموقة تكريماً للحملة الترويجية لمبادرتها المميزة (ثلاثاء دو) خلال فعاليات المهرجان العالمي للإبداع لينكس 2014 (Dubai Lynx International Festival of Creativity). وتكرم جوائز مهرجان دبي الدولي للدعاية والإعلان التميز في مجال الإعلان والتسويق. وهدفت مبادرة (ثلاثاء دو)-التي أطلقتها الشركة خلال شهر فبراير الماضي لمكافأة عملائها- حيث تتيح لهم الحصول على تذكرتين بسعر واحدة في صالات فوكس سينما أيام الثلاثاء بمختلف أنحاء الدولة.
وقد تم إنتاج أربعة إعلانات كوميدية تتسم بمعايير إبداعية عالية (Too Scary, Too Boring, Too Depressing, Too Complicated) لترويج مبادرة (ثُلاثاء دو)، هدفت إلى تسليط الأضواء على أهمية مشاركة تجربة حضور أفلام السينما مع الأصحاب والأحباب. وقد عملت وكالة ليو بورنيت في دبي (Leo Burnett Dubai) على إبداع أفكار الأفلام وأخرجها علي علي وماجد ناصر.
وحصدت هذه الأفلام أربعة جوائز ذهبية ضمن فئات أفضل فيلم، وأفضل إخراج، وأفضل نص، وأفضل إنتاج. كما حصلت الأفلام على 3 جوائز فضية ضمن فئات أفضل تصوير، وأفضل سمات فنية، وأفضل توزيع للأدوار. إلى جانب ذلك حصلت الحملة على برونزية واحدة عن فئة أفضل توزيع للأدوار.
وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة دو: "لطالما وضعنا التميز والريادة في المجال الإبداعي على رأس قائمة أولوياتنا في دو، حيث يعد الإبداع مكوناً أساسياً في طريقة عملها. وتؤكد استراتيجية مبادرة (ثلاثاء دو) التسويقية على مدى نجاح فلسفتنا هذه، فهي تزخر بالمعاير الإبداعية الأصيلة على صعيد المحتوى والرسائل الإعلانية، والتي تم تصميمها بطريقة تعبر عن جوهر هويتنا المؤسسية".
وتسلم الجوائز بالنيابة عن دو كل من تشاز سويتينغ، نائب الرئيس لقنوات الاتصال المؤسسي في دو، وأحمد زكي، مدير  إدارة الفعاليات في الشركة.
وقد حصلت الحملة الترويجية لمبادرة (ثلاثاء دو) على التكريم خلال حفل توزيع جوائز مهرجان كريستال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA Cristal Festival Awards) الذي عقد في 6 فبراير الماضي في بيروت. وقد نالت ثلاثة من أفلام الحملة (Too Boring, Too Depressing, Too Complicated) الجائزة الذهبية والفضية والبرونزية على التوالي خلال الحفل.