Skip To The Main Content
LDU217_du_10th_Anniversary_thumbimage_330x300_en_o1

عرض الذكرى السنوية العاشرة

نحن نوزع الهدايا في عيد ميلادنا!

  • احصل على 10 جيجابايت بـ100 درهم فقط.
  • العرض متوفر لكل عملاء الهاتف المتحرك لدينا.
  • العرض ساري من 16 فبراير إلى 17 مارس.

التفاصيل

محتفلين لمدة شهر كامل بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق مؤسستنا!

للاحتفال وشكر عملائنا على ولائهم، سنمنح جميع عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق باقة بيانات سعة 10 جيجابايت بـ100.
درهم فقط.


يسري هذا العرض من 16 فبراير إلى 17 مارس.

الدفع المسبق

السعر

البيانات

مدة الصلاحية

100 درهم 10 جيجابايت 30 يوماً

للاشتراك في هذا العرض، يمكن لكل العملاء ضغط #055* والضغط على أول خيار.

تحتاج إلى توفير الرصيد الكافي بخيار وقت أكثر أو رصيد أكثر للحصول على هذه الباقة. يمكنك الحصول على هذا العرض 3 مرات –
أي ما يعادل 30 جيجابايت!
للتحقق من رصيد بياناتك وصلاحيته، اضغط #102*

الدفع الآجل

السعر

عرض الذكرى السنوية العاشرة

باقة البيانات الاعتيادية

100 درهم 10 جيجابايت 1 جيجابايت
200 درهم 20 جيجابايت 5 جيجابايت
500 درهم 50 جيجابايت 25 جيجابايت

هناك طريقتان للحصول على هذا العرض:
1 . أرسل " 10GB R " أو " 20GB R " أو " 50GB R " إلى 1355
2 . اشترك عبر تطبيق du أو تطبيق du لإدارة البيانات.

ستستمر صلاحية بياناتك حتى نهاية دورة فاتورتك. سنقوم بإضافة سعر الباقة إلى الفاتورة الشهرية.

للتحقق من رصيد البيانات:

  • زر mydata.du.ae
  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق du
  • أرسل " rewards " إلى 1233

سيتوفر هذا الرصيد خلال مدة العرض فقط.

 

الدفع الآجل للمؤسسات

السعر

عرض الذكرى السنوية العاشرة

مدة الصلاحية

100 درهم10 جيجابايت30 يوماً

سنقوم بإضافة الرسوم إلى فاتورتكم الشهرية للدفع الآجل، وسيم تفعيل الباقة خلال دورة الفاتورة المقبلة.
 للحصول على هذا العرض:

 

  • ستستلمون رسالة قصيرة عن عرض الذكرى السنوية. قوموا بالرد على هذه الرسالة
  • تواصلوا مع الموظف المسؤول عن عمليات الدفع
  • اتصلوا على 188 800
  • زوروا أحد مراكز مبيعاتنا

 

للتحقق من رصيد البيانات:

  • قوموا بتسجيل الدخول إلى خدمة "حسابي"
  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق du
  • أرسل " rewards " إلى 1233

العرض متوفر لمدة محدودة*.

 

شكراً على اشتراكك في خدماتنا! نتطلع إلى الاستمرار في خدمتك خلال السنوات القادمة!

نحتفل بعشر سنوات من الإنجازات في الإمارات!

بمرور عشر سنوات على انطلاق مؤسستنا، يسرّنا التعبير عن مدى اعتزازنا وفخرنا بما حققناه حتى الآن. فمنذ بدء أعمالنا في 2007، حصدنا العديد من الجوائز على منتجاتنا وخدماتنا التي نقدمها إلى أكثر من 8 ملايين من العملاء الأفراد وما يزيد عن 80,000 مؤسسة محلية.

ولقد منحتنا مؤسسة Brand Finance المركز 12 في فئة العلامات التجارية الأكثر قيمة في الشرق الأوسط للعام 2016. وفي 2013، حصلنا على لقب "أفضل علامة تجارية" المرموق في حفل توزيع جوائز سوبر براندز في الشرق الأوسط. 

نفخر بأننا فتحنا المجال لحرية الاختيار وكنّا أول من ابتكر الآتي:

  • نظام الدفع بالثانية
  • قسائم التعبئة
  • باقة هاتف متحرك تلبي احتياجات المجتمع الإماراتي وهي باقة إماراتي
  • تلفزيون بروتوكول الإنترنت
  • بوابة الخدمة الذاتية

كما أننا السباقون في تقديم خدمات غير خدمات الاتصال:

  • دعم المواهب المحلية بإطلاق برنامج تلفزيون الواقع المبتكر " The Entrepreneur" أو "المبادر" ومجتمع الفنون الرقمية، فريج.
  • حث المجتمع بأكمله على التآزر من خلال مبادرتنا موائد الرحمن خلال شهر رمضان المعظم
  • تشجيع الطلاب من المؤسسات التعليمية حول الإمارات عبر برامجنا للمنح الدراسية والرعاية
  • تقديم "باب نور"، أول تطبيق من نوعه باللغة العربية لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارات

كما قمنا بإعادة بلورة تجارب العملاء: 

  • كنّا أول من أدخل تقنية الألياف الضوئية إلى المنازل
  • بعد الاختبارات الناجحة لشبكة إنترنت الأشياء الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، نحن على وشك إطلاق شبكة إنترنت الأشياء متكاملة وخاصة بنا في 2017
  • تركيب أنظمة ذكية لإنارة الشوارع بدءاً بواحة دبي للسيليكون
  • التعاون مع حكومة الإمارات لابتكار واي فاي عمومي في كل أنحاء الدولة مع خدمة واي فاي الإمارات
  • الشراكة مع مكتب مدينة دبي الذكية بصفتنا المزوّد الاستراتيجي للبنية التحتية الرقمية

السنوات العشر الماضية كانت ناجحة بكل المقاييس، ويسعدنا أنك إلى جانبنا تشجعنا وتحتفل معنا بإنجازاتنا.

نتطلع قُدماً إلى المزيد من السنوات المليئة بالنجاحات!

 

الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة الخاصة بعرض الدفع المسبق

  • هل يتوفر هذا العرض لكل عملاء الدفع المسبق؟

    نعم، يمكن لأي عميل من عملاء الدفع المسبق الحصول على هذا العرض باستثناء عملاء باقة الزوار وخط الهاتف المتحرك
    للزوار.

  • قمت بتفعيل خطي للدفع المسبق حديثاً. هل يمكنني الحصول على هذا العرض؟

    نعم، يمكنك ذلك. يمكن لكل عملاء الدفع المسبق الحصول على هذا العرض باستثناء عملاء خط الهاتف المتحرك للزوار أو باقة الزوار.

  • كم مرة يمكنني الاشتراك في هذا العرض؟

    يمكنك الاشتراك لثلاث مرات على الأكثر خلال مدة العرض، أي أنه يمكنك الحصول على مجموع 30 جيجابايت. في كل مرة تحصل فيها على هذا العرض، سيمكنك الاستمتاع بـ10 جيجابايت صالحة لمدة 30 يوماً مقابل 100 درهم.

  • كيف سأعرف أنني حصلت على العرض؟

    ستستلم رسالة قصيرة تأكيدية عند إتمام اشتراكك في العرض. للتحقق من رصيد بياناتك، اضغط #135* من خطك للدفع المسبق.

  • هل يمكنني تحويل البيانات إلى رقم هاتف متحرك آخر عبر خدمة مني إليك؟

    مع الأسف، لا يمكنك تحويل بيانات هذا العرض إلى رقم هاتف متحرك آخر.

  • هل يمكنني استخدام البيانات أثناء السفر؟

    لا، يمكنك استخدام هذه البيانات داخل الإمارات فقط.

  • هل يتم تجديد باقة البيانات تلقائياً بعد 30 يوماً؟

    لا، يتم دفع رسم هذه الباقة مرة واحدة، ويمكنك شراء 3 باقات منها كحد أقصى. كل باقة بيانات صالحة لمدة 30 يوماً.

  • هل يمكنني الحصول على هذا العرض إذا قمت بتعبئة رصيدي بخيار بيانات أكثر؟

    مع الأسف، يمكنك الحصول على هذا العرض فقط عند تعبئة رصيدك بخيار وقت أكثر أو رصيد أكثر.

  • ماذا لو لم يتوفر لدي الرصيد الكافي؟ هل سيمكنني الحصول على 10 جيجابايت بعد تعبئة رصيدي؟

    يمكنك الحصول على هذا العرض فقط عند توفر 100 درهم في رصيدك بخيار وقت أكثر أو رصيد أكثر.

  • ماذا سيحدث إذا لم استخدم كل البيانات خلال مدة 30 يوماً؟

    ستفقد كل البيانات المتبقية بعد انتهاء مدة الصلاحية.

الأسئلة الشائعة الخاصة بعرض الدفع الآجل

  • هل يتوفر هذا العرض لكل عملاء الدفع الآجل؟

    نعم، يمكن لأي عميل من عملاء الدفع الآجل الحصول على هذا العرض. ما عليك سوى الاشتراك في إحدى باقات البيانات المدرجة أعلاه.

  • ما هي مدة توفر هذا العرض؟

    سيسري العرض من 16 فبراير إلى 17 مارس..

  • أنا مشترك حالياً في باقة بيانات. هل يمكنني الحصول على هذا العرض؟

    نعم، يمكنك الحصول على إحدى باقات البيانات المدرجة أعلاه خلال مدة العرض. ستحصل على بيانات هذا العرض خلال دورة الفاتورة القادمة.

  • كيف سأعرف أنني حصلت على العرض؟

    ستستلم رسالة قصيرة تأكيدية عند إتمام اشتراكك في العرض. للتحقق من رصيد بياناتك، زر mydata.du.ae أو استخدم تطبيقdu  أو أرسل "Rewards" إلى 1355.

  • هل يمكنني الحصول على أكثر من باقة بيانات خلال مدة العرض؟

    سيتم تطبيق شروط باقات البيانات. يمكنك ترقية باقتك، لكن تخفيضها أو تفعيلها سيتم في دورة الفاتورة القادمة.

  • هل سيتم تجديد البيانات تلقائياً؟

    نعم، يتم تجديد كل باقات البيانات تلقائياً. إذا كان تاريخ التجديد بعد انتهاء العرض، ستحصل على رصيد البيانات الاعتيادي.