Skip To The Main Content

باقة إماراتي 350 الجديدة

متوفرة لمدة محدودة

كل ما تدفعه - كل ما تحصل عليه.

عذراً، لا تتوفر لدينا باقات بحسب المواصفات التي اخترتها. يرجى تغيير اختياراتك والمحاولة من جديد.

تدفع

درهماً 350/شهرياً
+ رسم التفعيل (يُدفع مرة واحدة) درهماً 125

تحصل على باقة إماراتي 350 الجديدة

24جيجابايت
بيانات محلية
1,000
دقيقة محلية
12
شهور العقد
رقم هاتف مميز

معلومات مهمة

x

تحميل...

Add-ons collapsed Add-ons expanded
+
FAQs collapsed FAQs expanded
الأسئلة الشائعة
+
  1. ما الفرق بين باقة إماراتي 350 الجديدة والفئات الأخرى من باقة إماراتي؟

    توفر لك باقة إماراتي 350 الجديدة بيانات أكثر وهي حصرية للمواطنين الإماراتيين.

  2. كيف يمكنني الانتقال إلى باقة إماراتي 350 الجديدة؟

    تفضل بزيارة أحد مراكز مبيعاتنا وسيقوم مندوبو مبيعاتنا بمساعدتك. أو اضغط على "شراء" واختر "تعديل باقتي الحالية مع du". يمكنك عندها تعبئة تفاصيلك وسنقوم بالتواصل معك.

  3. كيف سيتم احتساب الرسوم إذا حصلت على باقة إماراتي 350 الجديدة خلال منتصف دورة الفاتورة؟

    سيتم احتساب الرسوم بالتناسب، ما يعني أنه سيتم احتساب قيمة الدقائق والرسائل القصيرة التي استخدمتها. يرجى الملاحظة أن هذا لا يشمل استخدام البيانات.

  4. كيف يمكنني التحقق من الدقائق والرسائل القصيرة والبيانات المتبقية لدي؟

    يمكنك تسجيل الدخول إلى خدمة "حسابي" على الإنترنت أو عبر تطبيق du. يمكنك أيضاً إرسال "Rewards" إلى 1233.

  5. أنا مشترك حالياً في خط الدفع المسبق. هل يمكنني الانتقال إلى باقة إماراتي 350 الجديدة؟ ماذا سيحدث للرصيد المتبقي في حسابي للدفع المسبق؟

    نعم، يمكنك ذلك. سيتم تحويل الرصيد المتبقي في حسابك (وقت أكثر، رصيد أكثر، مكالمات دولية أكثر) إلى خطك الجديد للدفع الآجل وفقاً للعملية الاعتيادية.

  6. هل يمكنني الاحتفاظ بالرقم المميز الخاص بباقة إماراتي الجديدة عند الانتقال إلى باقة أخرى؟

    نعم، يمكنك الاحتفاظ بالرقم الخاص بباقة إماراتي الجديدة عند الانتقال إلى باقة أخرى.

  7. كيف سأعرف أن صلاحية عقد باقتي انتهت؟

    عند انتهاء مدة العقد، ستستلم رسالة قصيرة تعلمك بانتهاء صلاحية العقد.

  8. في حال تم تعليق باقتي، هل سأحتاج إلى دفع الرسم الشهري؟

    نعم، ستحتاج إلى دفع الرسم الشهري حتى في حال تعليق خطك.

  9. ماذا سيحدث بعد انتهاء عقد 12 شهراً؟

    بعد انتهاء العقد بمدة 12 شهراً، سيبقى بإمكانك الاستمتاع بمميزات الباقة. يمكنك أيضاً الانتقال أو الإلغاء بدون رسوم الإلغاء.

Terms & Conditions collapsed Terms & Conditions expanded
الشروط والأحكام
+
يخضع الاشتراك في هذا العرض (العرض) لهذه الشروط والأحكام، ويحق لـي du القيام بتعديل هذه الشروط والأحكام أو سحب العرض. وستقوم du بنشر هذه الشروط والأحكام، بالإضافة إلى أية تعديلات عليها، على موقع du الالكتروني www.du.ae (موقع du الالكتروني)، كما يمكن للعميل الرجوع إلى الأسئلة الشائعة والمتكررة (الأسئلة الشائعة والمتكررة) الموجودة على الموقع للحصول على المزيد من المعلومات حول العرض

نطاق الخدمات

يخضع استخدام الخدمة للآتي
• هذه الشروط .
• الشروط والأحكام الخاصة بخدمة الهاتف المتحرك المعنية.
• حيث تتضمن الخدمة منافع مقدمة من شريك آخر، الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة المعنية المتوفرة على الموقع الالكتروني الخاص بالشريك الآخر المعني (الموقع الالكتروني الخاص بالشريك).
• الأسئلة الشائعة والمتكررة المتعلقة بالخدمة (الأسئلة الشائعة والمتكررة) المتوفرة على www.du.ae.

منظم الخدمة

إن منظم الخدمة هو شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ش.م.ع. (du)، وعنوانها في مدينة دبي للاعلام، برج السلام، ص.ب. 502666، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

المدة

تكون الخدمة متوفرة للمشتركين كما تقوم du بالإعلان عن ذلك على موقعها الالكتروني وللحصول على المزيد من التفاصيل حول الخدمة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.du.ae.

من يحق له الاشتراك في الخدمة

يحق للمشتركين المشاركة في الخدمة كالآتي:

  • الأشخاص الطبيعيين (ما عدا موظفي du أو متعقديها أو أقاربهم من الدرجة الأولى أو أزواجهم) المشتركين في باقة الرسائل النصية القصيرة للزوار (المشترك).
  • يحق لdu القيام بإلغاء اشتراك أي مشترك في حال وجود أية أسباب معقولة تثبت قيام المشترك بالإخلال بأحكام هذه الشروط.
  • من خلال قيامه بالاشتراك في الخدمة، يضمن المشترك بأن كافة المعلومات التي قام بتقديمها صحيحة وحديثة وكاملة.

قبول شروط وأحكام الخدمة

  • يقر المشترك بأنه قد قام بقراءة وفهم وقبول هذه الشروط كما تقوم du بتوفيرها على موقعها الالكتروني www.du.ae، بالإضافة إلىى شروط الشريك المعنية كما هو مطبق.
  • قيامه بالمشاركة في الخدمة، يقبل المشترك وبشكل تام هذه الشروط ويوافق على الآتي:
    • تلقي اتصالالت من du حول الخدمة عن طريق الرسائل النصية القصيرة.
    • تلقي عروض اعلانات من du أو أي وكيل مخول عن طريق الرسائل النصية القصيرة.
    • تلقي رسائل نصية قصيرة من du حول أية عروض جديدة.
  • في حال وجود أي نزاع بشأن هذه الشروط والسبل المتبعة والنتائج وكافة الأمور الأخرى المتعلقة بالخدمة، يكون قرار du بهذا الشأن نهائياً، حيث لا يتم الدخول في أية محادثات أو مراسلات.
  • تبقى هذه الاتفاقية ما بين du والمشترك نافذة وسارية المفعول طوال فترة قيام du بتقديم الخدمة (بالإضافة إلى أي تعليق للعرض لأسباب تشغيلية، كعمليات الصيانة أو رفع الدرجة المخطط لها).

تحديد المسؤولية

  • في حال قيام المشترك بالإخلال بأي من هذه الشروط، لن تتحمل du مسؤولية أية خسائر قد يتعرض لها المشترك أو أي طرف آخر نتيجةً لذلك الإخلال.
  • لا تتحمل du أية مسؤولية فيما يتعلق بأي عطل فني أو تشغيلي بالنسبة للخدمة، على سبيل المثال وليس الحصر، أي خطأ أو حذف أو انقطاع أو تلف أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو خطوط الاتصال عندما لا يكون الأمر ضمن نطاق سيطرة du المعقولة وتنفيذها.
  • يحق لdu القيام بتعليق الخدمة بشكل مؤقت عندما ترى ذلك ضرورياً (مثال: أسباب تشغيلية مثل التصليح أو الصيانة المخطط لها أو رفع درجة الخدمة) أو عندما يكون ذلك مطلوباً من أي شريك آخر، وستبذل du قصارى جهودها لتقوم بإعادة تفعيل الخدمة بعد أية فترة تعليق مؤقت.
  • يحق لdu القيام بحذف أو استبدال أو تحديث أية خدمة لشريك آخر مقدمة كجزء من الخدمة الراهنة.

إخلاء مسؤولية الضمانات

  • يقر المشترك بأنه قام بالمشاركة في الخدمة برغبته وتحت مسؤوليته الشخصية، حيث لم يتم إجباره بأية طريقة للاشتراك في الخدمة.
  • لا تقوم du بتقديم أي ضمان ملحوظ أو صريح بأن أي جزء من الخدمة (بما في ذلك أي جزء من الخدمة المقدمة من أي شريك آخر) لن يتعرض لأي انقطاع أو أخطاء، ويقر العميل بأن أية خدمة خاصة بأي طرف آخر مقدمة بالتضامن مع الخدمة تخضع لمدى توفرها، حيث لا تتحمل du مسؤولية سحب أية خدمة خاصة بأي طرف آخر من الخدمة الراهنة.
  • لا تتحمل du أو أي من وكلائها المخولين مسؤولية إلغاء أو تمديد أو تقليص الخدمة أو أي ضرر يلحق بالهاتف المتحرك الخاص بالمشترك أو أي شخص آخر متعلق ب أو نتيجةً للمشاركة في الخدمة أو تنزيل أية مواد فيما يتعلق بالخدمة.
  • لا تتحمل du أو أي من مدرائها أو موظفيها أو وكلائها أو مورديها مسؤولية أية أضرار أو خسائر أو وفاة أو إصابات شخصية أو خيبات (الخسائر) الذي يتعرض لها المشترك أو أي مشارك آخر، وبالقيام بالاشتراك في الخدمة، يوافق كافة المشاركين على عدم القيام بأي ادعاء ضد du أو شركتها الأم أو الشركات التابعة لها أو مدرائها أو ضباطها أو موظفيها أو وكلائها أو مورديها فيما يتعلق بالخسائر (بما في ذلك الخسائر الخاصة والعرضية وغير المباشرة والتبعية).

حماية البيانات

  • تقوم du بتحصيل وتخزين وحماية ومشاركة المعلومات الشخصية (بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف المتحرك والصوت والصور وأية معلومات تعريفية شخصية أخرى) الخاصة بالمشترك فيما يتعلق بالخدمة، وستقوم du بحماية هذه المعلومات بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • لا تقوم du بنشر المعلومات الشخصية الخاصة بالمشترك لأي شخص آخر إلا في الحالات الأتية: (1) كان ذلك مطلوباً بموجب القانون، أو (2) للالتزام بالأوامر والتعليمات الصادرة عن الجهات التنظيمية والحكومية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو (3) قام المشترك بالموافقة على ذلك.

القانون السائد

تقوم du بالتعامل مع كافة شكاوى المشترك بسلطتها التقديرية بموجب القوانين المحلية لإمارة دبي وبموجب القوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويخضع استخدام الخدمة لشروط الشريك، بالإضافة إلى القانون السائد والشروط المنشورة على الموقع الالكتروني الخاص بالشريك المعني.

حقوق الملكية

 لا يجوز للمشتركين استخدام أو إساءة استخدام أية علامات تجارية خاصة بأي طرف آخر أو حقوق الملكية الفكرية (مثل اسم العلامة التجارية الخاصة بأي شريك طرف آخر) دون موافقة خطية صريحة من الأشخاص المعنيين.

لا بديل للدفع

تعد هذه الخدمة خاصة بالعميل كمشترك لdu، حيث تكون الخدمة غير قابلة للنقل أو إعادة البيع أو التحويل لأي شخص آخر، سواء كان ذلك الشخص مشترك آخر لdu أو غيره.