Skip To The Main Content

محل تطبيقات iTunes

يمكنك أن تدفع بسرعة وسهولة مع du عندما تتسوق عبر App Store وiTunes أو عند اشتراكك في Apple Music.


سيتم إدراج مشترياتك في فاتورتك الشهرية من du أو سيتم اقتطاعها من رصيد خط الدفع الفوري.

كيفية إعداد خيار الدفع مع du

يمكنك إعداد خيار الدفع مع du عبر iPhone أوiPod touch والحاسب الشخصي من Mac، أو عن طريق برنامج iTunes من جهازك.



1. اذهب إلى App Store

انتقل إلى أسفل الصفحة واضغط على اسم حساب Apple الخاص بك.




2. اضغط على "عرض حساب Apple الخاص بك"

أدخل كلمة المرور الخاصة بحساب Apple الخاص بك.



3. قم بمسح بصمتك

إذا كنت قد فعلت هذه الخاصية.



4. اضغط على "معلومات الدفع"

 



5. اختر الدفع بوساطة الهاتف المتحرك.

يمكنك اختيار رقم هاتف متحرك آخر من du.


ستتلقى رسالة نصية قصيرة ورسالة بالبريد الإلكتروني لتأكيد طريقة الدفع. عندها سيمكنك الدفع مع du!

الأسئلة الشائعة

1. كيف تعمل هذه الخدمة؟

استخدم رقم هاتفك المتحرك من du لإجراء عملية شراء أو الاشتراك في الخدمات والتطبيقات.
ستحتاج إما إلى الاشتراك في الخدمة والموافقة على الشروط والأحكام أو الحصول على كلمة المرور لمرة واحدة للتحقق والتي يجب إدخالها لإتمام المعاملة وفقاً للتطبيق أو الخدمة.
سيتم اقتطاع تكلفة عملية الشراء من رصيدك للدفع المسبق أو إدراجها في الفاتورة الشهرية لباقة الدفع الآجل الخاصة بك.

2. كيف تتم عملية الدفع؟

لعملاء الدفع المسبق: سيتم اقتطاع التكلفة من رصيد الدفع الفوري.
لعملاء الدفع الآجل: ستتم إضافة التكلفة إلى الفاتورة الشهرية الخاصة بباقة الدفع الآجل.

3. أين يمكنني استخدامها؟

يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر App Store أو iTunes أو الاشتراك في Apple Music أو شراء مساحة تخزين بيانات في iCloud.

4. ما هي الأجهزة التي يمكنني استخدامها؟

يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة عبر iPhone أو iPod touch أو iPad أو Mac أو PC مع iTunes. ستحتاج إلى رمز التعريف الخاص بـApple.

5. هل توجد أي قيود على عمليات الشراء؟

لا يمكن لعملاء الدفع المسبق استخدام الرصيد الإضافي أو البيانات الإضافية لإجراء عمليات الشراء.


6. هل العملية آمنة؟

نعم، فهي عملية دفع اعتيادية عبر الهاتف المتحرك وتوفر عمليات دفع آمنة للعملاء. يتم اختيار حد أقصى لكل عملية شراء بالإضافة إلى الحد الشهري. كما أن هذه الخدمة تزودك بكلمة مرور لمرة يتم إرسالها إلى رقم الهاتف المتحرك الذي تستخدمه للتحقق من الاشتراك أو عملية الشراء.


7. كيف يمكنني الحصول على الدعم التقني؟

لا يمكن لمركز خدمة عملائنا توفير الدعم التقني الخاص بعمليات الشراء عبر App Store و iTunes وApple Music. يحتاج العميل إلى التواصل بشكل مباشر مع Apple للحصول على الدعم التقني.

للحصول على الدعم التقني من Apple اضغط هنا.