Skip To The Main Content

تكلّم وتصفّح

استمتع بخدماتنا المنزلية مع:

  • سرعات إنترنت غير محدود بتقنية الألياف حتى 100 ميجابت في الثانية
  • مكالمات مجانية إلى أي خط هاتف ثابت في الإمارات
  • خدمات التلفزيون والأفلام أينما كنت مع تطبيق du View
  • احصل على Apple TV مع خدماتنا للاتصال المنزلي
اطلب الآن!

الباقات

العملاء الحاليون، اضغط هنا لإضافة Apple TV إلى باقتك لخدمات الاتصال المنزلي.

السرعات المعروضة هي الحد الأقصى الذي يمكن توفيره. ستعتمد السرعة الفعلية على الموقع وتكنولوجيا الشبكة والوقت وتركيب شبكة الاتصال المنزلي.

1 View Anywhere: شاهد التلفزيون مباشرة في منزلك أو أينما كنت عبر تطبيقنا du View app. متوفر للتنزيل من Google Play أو Apple App Store. لمعرفة المزيد

إذا كنت أحد عملائنا وترغب بتغيير باقتك الحالية يمكنك ذلك بالاتصال بنا على 155 800.

 

التفاصيل


العملاء الجدد

اشترك عبر الإنترنت بتعبئة الاستمارة أعلاه أو زر أحد مراكز مبيعاتنا حول الإمارات.


الوثائق المطلوبة

الجنسية الوثائق المطلوبة

مواطنو دولة الإمارات

أحد الوثائق التالية:

  • جواز سفر ساري المفعول
  • بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول
 مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي

أحد الوثائق التالية:

    • جواز سفر خليجي ساري المفعول
    • بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول

    المقيمين

    أحد الوثائق التالية:

    • جواز سفر مع تأشيرة إقامة سارية المفعول
    • بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول

     


    كما يجب توفير:

    • صورة لفاتورتك الشهرية من اتصالات. (لعملاء اتصالات)
    • عقد الإيجار أو الملكية الحالي أو فاتورة استهلاك لآخر شهر مع العنوان الفعلي. في حال لم يكن العنوان مسجلاً باسمك، ستحتاج عندها إلى رسالة تفويض من المالك ونسخة عن بطاقة هويته الإماراتية.

    رسوم خدمات الاتصال المنزلي ومبالغ التأمين
    رسوم تركيب الخدمة
     200 درهم 
     رسم تأمين خدمات الاتصال المنزلي
    (يتم الإعفاء منه إذا قمت بتسجيل بطاقتك الائتمانية في خدمة الدفع التلقائي)

    200 درهم 
    المكالمات المحلية

    أي خط هاتف ثابت في الإمارات الهاتف المتحرك
    طوال اليوم وفي أي يوم من أيام الأسبوع مجاناً 0.6 فلس/ثانية

    المكالمات الدولية
    الأيام 9 صباحاً – 9 مساءً 9 مساءً – 9 صباحاً
    من السبت إلى الخميس 3 فلس/ثانية* بدءاً من فلس 1/ثانية
    أيام الجمعة 1.5 فلس/ثانية بدءاً من فلس 1.5/ثانية

    *بعد أول 5 دقائق، يتم احتساب 1.5 فلس للثانية على المكالمة.

    خدمات إضافية
    الخدمات
    الرسوم الشهرية (بالدرهم) رسوم التركيب (بالدرهم)
    خصائص اتصال مطوّرة (حجب المكالمة، البريد الصوتي، تحويل المكالمات، تحديد هوية المتصل، مكالمة في الانتظار والاجتماع الثلاثي عبر الهاتف) 20 50
    بروتوكول إنترنت ثابت 10 -
    خط هاتف ثابت إضافي 15 -

     

    رسوم الإلغاء والتخفيض

    تأتي باقات تكلّم وتصفّح مع عقد ملزم مدته 12 شهراً. في حال أردت إلغاء اشتراكك، سيتم تطبيق رسم على الإنهاء المبكر يعادل الرسوم الإدارية بالإضافة إلى رسوم الأشهر المتبقية في العقد.


    رسوم الإلغاء والتخفيض بالدرهم
    تخفيض الباقة (خلال 12 شهراً) 100
    • لماذا تختار du؟

      مع باقات تكلّم وتصفّح ستحصل على باقات إنترنت ومكالمات بأفضل قيمة مع سرعات إنترنت عالية. بالإضافة إلى مكالمات مجانية إلى خطوط الهاتف الثابت في الإمارات، وتعرفات اتصال دولي مخفضة وخدمة تلفزيون وأفلام رائعة عبر تطبيقنا du View.

    • أنا مشترك مع مزوّد خدمة آخر. هل يمكنني الانتقال إلى du؟

      ما عليك سوى اختيار إحدى باقات تكلّم وتصفّح رائعة القيمة وسنهتم بالباقي بما في ذلك نقل خدماتك من المشغل السابق. يرجى تعبئة بياناتك الشخصية في استمارة الطلب وسنتواصل معك.

    • هل أحتاج إلى التواصل مع مزوّد خدمتي الحالي؟

      لا داعي إلى ذلك، إذا كنت تريد نقل خدماتك إلينا، فسنهتم بكل الإجراءات.

    • أين تتوفر باقات تكلّم وتصفّح؟

      تتوفر هذه الباقات في جميع أنحاء الدولة للعملاء الذين يملكون إنترنت بتقنية الألياف. إذا كنت تقيم في دبي، نقترح أن تطلب إحدى باقاتنا تكلّم، تصفّح وشاهدالتي تمنحك المزيد من المميزات بأسعار لا تقاوم.

    • ماذا سيحدث بعد قيامي بطلب الخدمة؟

      سنتواصل معك دائماً ونعلمك بكل ما يحدث عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني. سنعمل جاهدين على توفير الخدمة لك خلال أسبوع إذا كنت تنتقل من مزوّد خدمة آخر و10 أيام إذا كنت تطلب تركيب خدمة جديدة.

    • هل يمكنني الحصول على اتصال إنترنت خلال فترة انتظار تركيب الخدمة؟

      لنضمن لك خدمة إنترنت بدون انقطاع، سنمنحك باقة اتصال منزلي ترحيبية تشمل شريحة بيانات للهاتف المتحرك معبأة بما يكفي من البيانات لتبقى على اتصال عبر الإنترنت أثناء فترة الانتظار.

    • هل يمكنني الاحتفاظ بخدمتي الحالية وطلب أخرى من du؟

      نعم، يمكنك طلب خط جديد منّا والاحتفاظ بخدمتك من المزود الآخر. يرجى العلم بأنك ستستلم الفواتير من مزوّد خدمتك الحالي ومنّا أيضاً.

    • هل أحتاج إلى دفع مبلغ تأمين؟

      لا. إذا اشتركت في خدمة الدفع التلقائي باستخدام بطاقتك الائتمانية، لن تحتاج إلى دفع مبلغ التأمين بقيمة 200 درهم. يرجى العلم بأنه في حال ألغيت خدمة الدفع التلقائي، سنطلب منك دفع مبلغ التامين كاملاً.

    • ما هي سرعات التحميل لكل باقة على حدة؟

      الباقة

      سرعة التنزيل

      سرعة التحميل

      لايت

      8 ميجابت في الثانية

      2 ميجابت في الثانية

      بيسك

      16 ميجابت في الثانية

      4 ميجابت في الثانية

      إكسترا

      24 ميجابت في الثانية

      6 ميجابت في الثانية

      ماكس

      100 ميجابت في الثانية

      24 ميجابت في الثانية

      1. يطلب من كل عملاء باقات تكلم وتصفح الالتزام لفترة 12 شهر.

      2. يتلقى كافة عملاء باقة Home Service الجدد موجه (router) عند تركيب الخدمة، ويكون الموجه حسب الباقة التي يتم اختيارها.

      3. يتمتع العميل الذي قام بالاشتراك في باقة تكلم وتصفح أو تكلم وتصفح وشاهد أو الهاتف الثابت بمكالمات مجانية لأرقام هواتف ثابتة محلية إلى أرقام du واتصالات، حيث يخضع استخدام هذه الخدمة لسياسة الاستخدام الجيد، وفي حال قيام العميل بتجاوز 2000 دقيقة في الشهر المتاحة له، يتم فرض الرسوم المعتادة عند تجاوز الدقائق المتاحة.

      4. يتم فرض رسوم على كافة المكالمات حسب الوجهة التي يتم الاتصال بها ووقت إجراء المكالمات، حيث يوجد ثلاث فترات وهي وقت الذروة: أيام السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، أسعار مخفضة: وأيام الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، ووقت الذروة الذي يشمل العطلة: أيام السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة التاسعة صباحاً، ويتم فرض رسم مخفض على مكالمات الذروة بعد الدقيقة الخامسة.

      5. يمكن أن يقوم العميل بالاشتراك في شبكة نطاق عريض (broadband) واحد بكل موقع فقط.

      6. إن السرعة المبينة هي الأقصى توفراً، حيث تختلف السرعة الفعلية حسب الموقع وتكنولوجيا الشبكة والوقت أثناء اليوم وإعدادات شبكة المنزل.

      7. إن قيام العميل بأي تغيير في باقة تكلم وتصفح أو تكلم وتصفح وشاهد يعني قيام العميل بتحويل باقته إلى إحدى الباقات الحالية المتوفرة، ويمكن للعميل القيام برفع درجة سرعة النطاق العريض (بقيامه بتغيير الباقة) كما يشاء دون القيام بدفع أية رسوم رفع السرعة، ويفرض رسم خفض السرعة على العميل الذي يقوم بخفض سرعة النطاق العريض بتغيير الباقة خلال ال12 شهر الأولى لباقتي تكلم وتصفح أو تكلم وتصفح وشاهد أو خلال ال3 أشهر الأولى لأية باقة مستقلة.

      8. لا يمكن أن يقوم العميل بطلب تعليق باقة Home Services بشكل اختياري.

      9. في حال قيام العميل بإلغاء الخدمة ضمن المدة الدنيا، يطبق رسم إنهاء مبكر مساوي للمبلغ الذي تم توفيره من خلال العرض، باستثناء الحالات الآتية: وفاة صاحب الحساب أو التحاقه بالخدمة العسكرية أو في حال التخويل من فريق شريحة Commercial Home.

      10. شروط أخرى: يخضع شراء هذا العرض للشروط والأحكام العامة لdu والشروط والأحكام الخاصة بخدمات Home Service والشروط المرتبطة بالباقة المعنية، (حيث يمكن الحصول على نسخة منها على الموقع الالكتروني الخاص بdu) وفي حال وجود أي تعارض بين هذه الشروط والأحكام والشروط الأخرى، تسري هذه الشروط والأحكام.