absher plan

باقة أبشر

باقة متميزة لكل إماراتي في القطاع الخاص!

تهدف مبادرة "أبشر" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة إلى تشجيع المواطنين الإماراتيين على دخول القطاع الخاص والعمل فيه. ولدعم هذه المبادرة، نقدم لك باقة «أبشر» المصممة لكل مواطن إماراتي يعمل في القطاع الخاص لتمنحه مزايا وتخفيضات فريدة ولتلبي متطلبات حياته اليومية المختلفة. اختر من بين باقات «أبشر 100»و «أبشر 250» و «أبشر 500» وابدأ بالاستمتاع بمزايا لن تجدها مع أي باقات ثانية.

المزايا

  • قسائم مخفضة على الهواتف الذكية تصل إلى 1500 درهم*
  • أرقام مميزة حصرية
  • تعرفات خاصة على المكالمات الدولية
  • مزايا البيانات
  • رسائل SMS إضافية

دليل التعرفات


«أبشر 100» «أبشر 250» «أبشر 500»
الدقائق المحلية المشمولة
500 1,250 2,500
رسائل الـSMS المحلية المشمولة
50 125 250
باقة البيانات المشمولة
500 ميجابايت 1 جيجابايت 2 جيجابايت
تخفيض على الهاتف الذكي* 500 درهم 1,000 درهم 1,500 درهم
مكالمات الاتصال الدولي المباشر تعرفة خاصة وهي 1.45 درهم
الرسم الشهري 100 درهم 250 درهم 500 درهم
مدة العقد 12 شهراً

*يُمكن الاستفادة من تخفيض الهاتف الذكي سنوياً عند الالتزام بباقة «أبشر» لمدة 12 شهراً.

كيفية التقديم

ما عليك سوى زيارة أي من مراكز مبيعاتنا في الإمارات.

الوثائق المطلوبة

  • جواز السفر أو بطاقة الهوية الإماراتية
  • بطاقة هوية أبشر

الأسئلة الشائعة

1. أي الشركات أو العروض الأخرى تعتبر جزءاً من مبادرة "أبشر"؟
للاطلاع على قائمة العروض من الشركات والهيئات الحكومية المشاركة، تفضل بزيارة absher.ae

2. ما مدى مشاركة du في مبادرة "أبشر"؟
كنا من بين أولى الشركات التي منحت عروضاً خاصة وبرامج تخفيضات لدعم المبادرة والمجتمع المحلي.

3. كيف يمكن أن أكون مؤهلاً للاستفادة من مزايا باقة «أبشر»؟
إذا كنت تحمل بطاقة هوية "أبشر" فأنت مؤهل للاستفادة من العروض الخاصة وبرامج التخفيضات ضمن مبادرة "أبشر".
لمزيد من التفاصيل حول بطاقة "أبشر" وكيفية الحصول عليها، يجب عليك الاتصال بوزارة العمل.
يرجى الملاحظة أنه إذا لم تقدم بطاقة هوية "أبشر" بنفسك، لن تكون مؤهلاً للاستفادة من العروض الخاصة التي تعتبر جزءاً من المبادرة.

4. أعمل في القطاع شبه الحكومي أو في المنطقة الحرة، ولست متأكداً من أن الشركة التي أعمل لديها تعد من القطاع الخاص. هل أنا مؤهل للحصول على الباقة؟ تلبي باقة «أبشر» متطلبات المواطنين الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص. وستكون عروضنا مخصصة للعملاء الذين يحملون بطاقة هوية "أبشر". تمنح وزارة العمل هذه البطاقات وفقاً للمعايير التي حددتها.

5. كم باقة «أبشر» أستطيع الاشتراك فيها باسمي؟
يمكنك الاشتراك في باقة «أبشر» واحدة بناء على بطاقة هوية "أبشر" الخاصة بك، ويجب أن تكون المستخدم الوحيد للباقة.

6. كوني عميلاً جديداً، هل يجب عليّ طلب تفعيل خدمة التجوال الدولي؟
كونك مواطناً إماراتياً، يتم تفعيل خدمة التجوال الدولي بشكل تلقائي عند تفعيل الباقة. لكن ننصحك بالتحقق من تفعيل خدمة التجوال الدولي الخاصة بك قبل السفر لأول مرة مع باقتك الجديدة.

7. كيف سأحصل على قسيمة تخفيض الهاتف الذكي الخاصة بي، وكيف يمكنني تحصيلها؟
عند تفعيل باقة «أبشر» الخاصة بك وتوقيع عقد الـ12 شهراً، ستستلم قسيمة تخفيض الهاتف الذكي عبر رسالة قصية / بريد الكتروني يمكنك استخدامها عند شراء أي هاتف ذكي من أحد مراكز مبيعاتنا.

القسيمة صالحة لمدة 12 أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن تحصيلها فقط لدى مركز مبيعاتنا عند شراء هاتف ذكي. وبعد نهاية عقد الـ12 شهراً وتوقيع عقد جديد لباقة «أبشر»، ستحصل على قسيمة أخرى.

8. ما هي الخيارات التي لدي عند نهاية عقد الـ12 شهراً الخاص بي؟
يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية:
I. الاستمرار في مزايا خطة التعرفة نفسها وتجديد العقد لمدة 12 شهراً جديدة. كما ستحصل أيضاً على قسيمة تخفيض الهاتف الذكي
II. الاستمرار في مزايا خطة التعرفة نفسها دون تجديد العقد. في هذه الحالة، لن تستلم قسيمة تخفيض الهاتف الذكي
III. الانتقال إلى أي خطة تعرفة أخرى مع الرقم نفسه دون تسديد أي غرامة

9. كيف سيتم احتساب الرسوم إذا اشتريت باقة «أبشر» أو انتقلت إليها في منتصف دورة الفاتورة الخاصة بي؟
سيتم توزيع الرسوم الخاصة بك لأي دورة فاتورة غير مكتملة، سواء أكانت في بداية الشهر أم نهايته، بالتناسب. كما سيتم توزيع دقائقك المجانية ومزايا رسائل الـSMS لتلك الأشهر بالتناسب أيضاً في الوقت الذي تستمر في الاستمتاع بمزايا البيانات كاملة.

10. أنا عميل حالي في الدفع المسبق. هل يمكنني الانتقال إلى باقة «أبشر»؟ وإذا كان كذلك، ماذا سيحصل لرصيدي في حساب الدفع المسبق الخاص بي؟
نعم يمكنك الانتقال إلى هذه الباقة فقط إذا كنت مؤهلاً للحصول عليها. يرجى الملاحظة أن رصيدك في خيار «وقت أكثر» فقط سيتم إضافته وتعديله ضمن حساب الدفع الآجل الخاص بك ووفقاً لاستخدامك أو فاتورتك الشهرية.

11. هل يمكنني الاحتفاظ برقم باقة «أبشر» الخاص بي عند الانتقال إلى باقة أخرى؟
نعم يمكنك الاحتفاظ برقمك مع أي باقة أخرى معنا. لكن في حال انتقلت إلى أي من أرقامنا المميزة وكنت ضمن عقد باقة «ميزة الرقم»، يطبق حد أدنى من الالتزام الشهري.

12. هل يمكنني ترقية باقة «أبشر» الخاصة بي؟ نعم يمكنك ترقية الباقة إلى باقة أعلى (ضمن «أبشر» أو «إماراتي») في أي وقت.

13. هل يمكنني تخفيض باقة «أبشر» الخاصة بي؟
نعم يمكنك أن تطلب تخفيض باقة «أبشر» الخاصة بك إلى أي باقة أخرى. لكن يطبق رسم الإنهاء المبكر إذا كنت ضمن العقد