Skip To The Main Content

دو تستعرض في ملتقى "كابسات 2017" أحدث حلولها الخاصة بخدمات توفير المحتوى الرقمي

Tuesday, 21 March 2017

ستبث الشركة خلال الحدث عروض مباشرة عبر نظام البث التلفزيوني باستخدام بروتوكول الإنترنت IPTV  وتطبيق "du View"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2017: أعلنت دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال في دولة الإمارات، اليوم، مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي وحلول البث والإنتاج واتصالات الأقمار الصناعية " كابسات 2017 " في الفترة من 21-23 مارس 2017. وستستعرض دو خلال الحدث، أحدث ابتكاراتها وتقنياتها المتعلقة بتوفير خدمات المحتوى الرقمي ووسائل تعزيز تجربة العملاء. 

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: " يسرنا أن نعلن عن مشاركتنا مرة أخرى في ملتقى "كابسات"، الحدث المميز الذي يشكل منصة هامة لاستعراض أحدث حلول وخدمات البث والمحتوى الرقمي. وبوصفنا إحدى الشركات الرائدة والمصنفة بين أفضل محطات البث الفضائي على مستوى العالم من قبل الجمعية العالمية للبث الفضائي، فإننا نتطلع ليس فقط إلى استعراض آخر حلولنا وابتكاراتنا في هذا المجال، وإنما أيضاً إلى تعزيز شراكاتنا وتعاوننا مع رواد ومزودي خدمات البث والمحتوى الرقمي في المنطقة والعالم".

وستكون مشاركة دو في ملتقى هذا العام مميزة وفريدة، حيث ستعرض الشركة مجموعة من البرامج التلفزيونية المباشرة عالية الجودة بتقنية "إتش دي"  بما في ذلك عرض  "Gooday " – وهو عبارة عن برنامج حواري صباحي لمناقشة الأخبار، و" Doctor Cook" – العرض الخاص بالصحة ونمط الحياة الصحي الذي يقدمه خبير تغذية مختص، إضافة إلى برنامج آخر خاص بالألعاب بعنوان " The Wheel Deal ". وسيتم إخراج هذه البرامج وبثها بشكل مباشر أمام الحضور عبر الحلول السحابية الخاصة بوسائل الإعلام التي توفرها شركة دو، حيث سيتم توفير المحتوى الرقمي على الهواء مباشرة عبر نظام البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت وتطبيق "du View" . 

ويعد المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات" الأكبر من نوعه في المنطقة. وستستعرض دو في ملتقى هذا العام خدماتها في مجال  البث و توفير المحتوى الرقمي عالية الدقة والجودة بالاعتماد على الخدمات السحابية الخاصة بوسائل الإعلام التي أطلقتها الشركة في "أسبوع جايتكس للتكنولوجيا 2016". 

-انتهى-